اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هام جداً ......... الفروقات امرها محسوم بك انت .....

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة القصباوي, بتاريخ ‏2009-02-26.


  1. القصباوي

    القصباوي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    16
    ‏2008-10-26
    معلم
    هل رضيتم بالتنازل عن الفروقات ؟؟؟!!!


    تروا المملكة بلد الخير والخير موجود وانتم قطعتم ثلاثة ارباع الشوط وباقي القليل فلماذا هذا الفتور؟ نرجوا الاهتمام وابو متعب هو اب للجميع وثقتي في الله ثم فيه لا حدود لها .....

    كما الا حظ تسرب بعض الإشعات التي تستبعد الفروقات وتروا الأ مر ماهو الا جس نبض واكتشاف ردة فعل المعلمين فإن كانت عارمة وصارمة ورافضة اعيد النظر ومحاولة حلها بأي وسيلة وان كانت ردة فعل المعلمين باردة يائسة اعتمد تجميد امر الفروقات نعم ايها الاحبة هذا الحاصل ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فلنكن يداً واحدة ( وفق الله الجميع ) وحفظ لنا مليكنا المحبوب ابو متعب الذي ملك قلوبنا بحبه (يشهد الله على ذلك) وصلى الله على نبينا محمد .
     
  2. الخضري

    الخضري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    294
    0
    0
    ‏2008-05-26
    معلم
    لم نتنازل عنها ولكن ننتظر الية الدرجة المستحقة وما سوف يقولونة عن الفروقات في ذلك الوقت
     
  3. حاكم جدة

    حاكم جدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    27
    0
    0
    ‏2009-01-28
    اووووووووووف منكم يالمعلمين


    خلي ناخذ المستوى والدرجة المستحقه ،، وينزل بالصراف \\\
    \



    بعدين تكلموا عن الفرقات /،،،،،،،،،،،/
     
  4. ابو فجر وسارة

    ابو فجر وسارة محرر صحفي في جريدة المدينة عضو ملتقى المعلمين

    27
    0
    0
    ‏2008-06-04
    معلم
    شكرا القصباوي

    انا لا استبعد ذلك وما يجب ان يكون الا يكون هناك تنازل عن الفروقااااااااااااات

    الفروقات حق للمعلمين عن السنوات التي عملوا بها من قبل

    والمعلمين كلهم امل في ابو متعب ملك الانسانية في اعطاء كل ذي حق حقه
     
  5. القصباوي

    القصباوي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    16
    ‏2008-10-26
    معلم
    الم تسمع بالمثل القائل :( اطرق الحديد وهو حامي)
     
  6. المدمــــــر

    المدمــــــر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    416
    0
    0
    ‏2009-01-18



    هذا الكلام السنع
     
  7. الـــشيــــخ

    الـــشيــــخ موقوف موقوف

    1,858
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    :36_5_11[1]:
     
  8. متفههههم

    متفههههم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    85
    0
    0
    ‏2008-09-22
    معلم خبير
    خطوة خطوة ياعم
     
  9. تاج الوفاء

    تاج الوفاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    100
    0
    0
    ‏2008-11-25
    احبتي الكرام الايام حبلى ولا بد ان تلد خبرا وبعد الخبر ننظر ان كان ما نصبوا اليه ونتمناه قد تحقق فلله الحمد من قبل ومن بعد وان لم يتحقق لنا شي مما نتمناه كان لذاك الحادث حديث وسننطلق بما يقرره محامي القضية وابطالها الكرام . محبكم تاج الوفاء
     
  10. القصباوي

    القصباوي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    16
    ‏2008-10-26
    معلم
    بارك الله فيك
     
  11. ابو لمى

    ابو لمى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    177
    0
    0
    ‏2008-12-16
    معلم
    الفروقات الفروقات باتت هاجس التربويين
     
  12. القصباوي

    القصباوي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    16
    ‏2008-10-26
    معلم
    هذا المأمول بارك الله فيكم
     
  13. حاكم جدة

    حاكم جدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    27
    0
    0
    ‏2009-01-28
    هههههههههه

    خوفك لا هذا ولا هذا
     
  14. أبو ريم10

    أبو ريم10 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    84
    0
    0
    ‏2009-02-23
    معلم
    لا تخافوا الخير قادم وأكل العنب حبه حبه وسوف تأتي الفروقات كما أتت المستويات وكل ما تأخرت كل مازاد الفروقات وبإذن الله سنحصل عليها
     
  15. مداح4

    مداح4 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    434
    0
    0
    ‏2008-12-06
    معلم
    الله يهديك يا حاكم جدة ........... بدري على كلمة
    اوووووووووووووف .
     
  16. ابوصالح4

    ابوصالح4 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    585
    0
    0
    ‏2009-02-23
    معلم
     
  17. يارب تتحسن مستوياتنا

    يارب تتحسن مستوياتنا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    75
    0
    0
    ‏2009-02-21
    معلم
    ماراح نتنازل عن شي كل شي بيجي انا شاء الله
     
  18. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    ربك كريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

    والخير جاي

    وستسمعون به قريبًا إن شاء الله