Maroom

Maroom

التربية" تحدد ضوابط إعفاء المكلفين بـ"الملاحظة"

تهاني التميمي

إداري سابق
عضو ملتقى المعلمين
التربية" تحدد ضوابط إعفاء المكلفين بـ"الملاحظة"

حددت وزارة التربية والتعليم ضوابط إعفاء المعلمين والمعلمات المكلفين بمدارس أخرى من الملاحظة في اختبارات نهاية الفصل الدراسي المقبل، إضافة إلى تحديد إجازة مستحقي الحوافز منهم.
وبحسب توجيه لإحدى الإدارات التعليمية ـ تحتفظ "الوطن" بنسخة منه ـ، فإن إجازة نهاية الفصل الدراسي الجاري للمعلمين والمعلمات المكلفين كليا تبدأ بعد الانتهاء من جميع أعمالهم التدريسية في مدارسهم وتسليم الدرجات والكشوفات وجميع الأعمال المتعلقة بنتائج طلابهم بما لا يسبق العاشر من الشهر المقبل، بينما تبدأ إجازة زملائهم المكلفين جزئيا في مدرسة واحدة أو أكثر بعد الانتهاء من جميع أعمالهم التدريسية في مدارسهم وتسليم الدرجات والكشوفات وجميع الأعمال المتعلقة بنتائج طلابهم في جميع مدارسهم بما لا يسبق العاشر من الشهر المقبل.
وأكد التوجيه أن ذلك يأتي في ظل توجيهات وتعاميم الوزارة المنظمة لذلك وعدم تكليف المعلمين والمعلمات "المكلفين" بالملاحظة على سير الاختبارات النهائية خلال فترة تمتعهم بإجازتهم.
وبين التوجيه أن ضوابط "التكليف" لا تشمل المعلمين والمعلمات الذين يقومون بالتدريس في المدارس "المشتركة" في إدارة واحدة وكذلك المكلفين بالتصحيح والمراجعة لاختبارات الطلاب، إضافة إلى من تم إنهاء تكليفه بناء على طلبه، أو من تم تكليفه للظروف الخاصة.
يذكر أن إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات التعليمية ومكاتبها تستقبل العديد من الاستفسارات عن ضوابط "حافز" الإجازة للمعلمين والمعلمات.
http://www.alwatan.com.sa/Local/News_Detail.aspx?ArticleID=208365&CategoryID=5
 

الدعوة عامة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
عندنا معلمة يجدد ندبها من 3سنوات بجوار منزلها وتأخذ الحوافز ونحن نحمل جدولها حسبنا الله ونعم الوكيل
 
أعلى