اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بالأمس حادث معلمات المهد _ عفيف واليوم حادث للمعلمات في ذات الطريق !!

الموضوع في 'الملف الإعلامي' بواسطة الملف الإعلامي, بتاريخ ‏2014-12-17.


  1. الملف الإعلامي

    الملف الإعلامي عضوية تميّز عضو مميز

    551
    10
    18
    ‏2008-02-22
    تغطية إعلامية وصحيفة لكل ما يخص شؤون المعلم وميدان
    بالأمس حادث معلمات المهد _ عفيف واليوم حادث للمعلمات في ذات الطريق !!


    إصابة 4 معلمات وسائقهن في حادث سير بالمهد

    فهد الغبيوي- سبق- عفيف: تعرضت أربع معلمات وسائقهن لإصابات متفرقة؛ إثر ارتطام مركبتهن بـ"كومة رمل" على طريق عفيف- مهد الذهب.

    ووقع الحادث أثناء عودة المعلمات من مدرستهن بمركز السريحية إلى منازلهن بالمدينة المنورة، حين خرجت المركبة عن الطريق في تقاطع رئيسي ينتهي معه المسار، وفقد السائق السيطرة عليها، حتى ارتطمت بكومة رمل كبيرة جوار الطريق.

    من جهته أوضح مدير مستشفى عفيف العام عايض العصيمي أن طوارئ المستشفى استقبل اليوم رجلاً وأربع نساء؛ نتيجة تعرضهم لحادث مروري أسفر عن إصابتهم بإصابات طفيفة وكدمات متفرقة، وقد أدخلوا جميعاً قسم التنويم للعلاج والملاحظة.

    باشر الحادث فرق من إسعاف الهلال الأحمر بعفيف والجهات الأمنية، حيث تم نقل المعلمات وسائقهن لمستشفى عفيف العام.

    http://sabq.org/Wktgde



    إصابة 4 معلمات انقلبت مركبتهن على طريق المهد– عفيف
    فهد العتيبي– سبق: أصيبت 4 معلمات بعد تعرض مركبتهن لحادث انقلاب، على تقاطع قرية السريحية مع طريق المهد– عفيف، أثناء خروجهن من مدرستهن بقرية السريحية التابعة لمحافظة المهد، وتم نقلهن لمستشفى عفيف، ومن ثم تحويل معلمتين لمستشفى المهد العام.

    وخرجت إحداهن من المستشفى بعد التأكد من سلامتها، وما زالت معلمة ترقد في مستشفى عفيف لسوء حالتها الصحية.

    والمعلمات المصابات هن: آمال الأحمدي (مستشفى عفيف)، منال الردادي (خرجت بعد التأكد من سلامتها)، أمل الحجيلي (مستشفى المهد).

    من جانبه، قال المتحدث الرسمي لإدارة التربية والتعليم بمحافظة المهد عايض بن عايش الوسمي إن مركبة نقل تقل أربع معلمات من نوع "فان" تعرضت لحادث انقلاب أثناء خروجهن من مدرستهن في قرية السريحية التي تبعد عن المحافظة 130 كلم.

    وأضاف: استقبل مستشفى عفيف العام جميع الحالات، وتم تحويل معلمتين لمستشفى المهد العام، تنفيذاً لرغبة ذويهن، فيما ما زالت معلمة ترقد في مستشفى عفيف لسوء حالتها الصحية، وخروج إحداهن بعد التأكد من سلامتها.

    وأشار "الوسمي" إلى أن مدير التربية والتعليم الدكتور سعيد بن عليثة الجريسي قد تابع مع مستشفى عفيف ومستشفى المهد حالة المعلمات المصابات أولا بأول، وكلف المساعدة للشؤون التعليمية عواطف جفال ورئيسة التوجيه والإرشاد عواطف عقيل بزيارة المستشفى والاطمئنان على المعلمات المصابات.

    http://sabq.org/irtgde


    (( تبقي أن ندعو للمصابات بأن ينزل الله شفائه عليهن..

    * وان نستنكر حدوث هاذين الحادثين في نفس الطريق
    * ونجزم بأن هناك اسباب لوقوعها إما لعيوب في الطريق أو ترك شحنة الرمل بلا حسيب اورقيب قمة الإستهتار بسالكي هذا الطريق من المعلمات وغيرهم !!