اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


"البريد" يبدأ بيع شرائح "ليبارا" رابع شركات الاتصالات بالسعودية

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة turki ali, بتاريخ ‏2014-12-19.


  1. turki ali

    turki ali عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,739
    0
    36
    ‏2009-12-26
    قوس قزح
    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: بدأ "البريد السعودي"، عبر بعض مكاتبه، بيع شرائح شركة الاتصالات الجديدة (المشغل الافتراضي) بالسعودية "ليبارا" (اتحاد جوراء)، والتي يملك "البريد" منها حصة تبلغ 30 %.

    وكانت الشركة التي أطلقت خدماتها قبل أيام قليلة قد تسلمت العام الماضي ترخيص تقديم خدمات مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية (mvno)، مع مقدم الخدمة المضيف شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"، كما تسلمت شركة اتحاد "فيرجن موبايل" السعودية الترخيص مع مقدم الخدمة المضيف شركة الاتصالات السعودية.

    وتبلغ مدة هذه التراخيص لكلا المشغلين 10 سنوات من تاريخ استلامها.

    ويهدف الترخيص للمشغلين الجدد إلى توسيع الخيارات أمام مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، ومضاعفة العناية بالمشترك، وتحسين الخدمات، وتوفير المزيد من الابتكار والتنوع في الباقات.

    يذكر أن عدد مقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة في المملكة كان ثلاثة مشغلين، وبالترخيص لمشغليْن جديدْين؛ أصبح عدد مقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة في المملكة خمسة مشغلين.

    http://sabq.org/4ztgde
     
  2. شرحبيل

    شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,337
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    بارك الله فيك طبمحنا في شركة فيرجن وما ادري وش النهاية معاهم اخترت منهم رقم شبيه لرقم لجوالي ومن اسبوعين وهم يدقون علي برسايلهم إني استلم شريحتى يومياً وفي النهاية دفعت لهم ثلاثين ريال واعطوني شريحة من ثلاث شرايح :crazy:
     
  3. turki ali

    turki ali عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,739
    0
    36
    ‏2009-12-26
    قوس قزح
    انا متفاءل خير يا شرحبيل وان شاء الله انها الافضل وهي قادمه بقوه وأدرجت الان في قائمة سداد
    اليك هدا الخبر :
    انضمام شركة اتحاد فيرجن موبايل السعودية لنظام سداد للمدفوعات

    انضمت شركة اتحاد فيرجن موبايل السعودية لنظام سداد للمدفوعات في 19 نوفمبر 2014 , لتتيح لعملائها تسديد الاشتراكات بسهولة وسرعة عبر جميع القنوات المصرفية في مختلف أنحاء المملكة، سواءً من خلال فروع البنوك المشاركة في النظام، أو باستخدام أجهزة الصراف الآلي أو خدمتي الهاتف المصرفي والإنترنت المصرفية.

    تمثل فيرجن موبايل السعوديّة نوعًا جديدًا من شركات الجوّال في المملكة العربيّة السعوديّة، وهدفها تحسين خدمة الهاتف الجوال بجوانبها المختلفة على صعيد المملكة.