اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


قصيرة هي الحياة

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة طيف امراة, بتاريخ ‏2014-12-20.


  1. طيف امراة

    طيف امراة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    572
    0
    0
    ‏2012-01-16
    معلمة
    لا زلت أصمت عندما يؤلمني أمراً ما..
    ثم يسألوني بهدوء: زعلت؟..
    فأجيبهم بابتسامة: لا.. ليش أزعل.. إعلم جيداً إن الحياة ربما تقسوا علينا.. وربما يكون الحظ لا يقف بجانبنا.. ولكن عندما ندرك ان كل شيء مكتوب من الله نرضى بقضاءه ونسلم له سبحانه.. لا أنكر يوماً إني سئمت الحياة .. ولا أنكر ضعفي من بعض الظروف.. ولكن بداخلي روح تمنحني بتوفيق الله القوة كُلما تذكرتُ أن الله إذا أحب عبداً إبتلاه.. عيشوا حياتكم فالأفواه لن تصمُٺ ۈالألسُن لن تتوقف.. تغيرنا كثيراً أصبح بَعضُنَا لايعرف عن البعض سوى أنهم على قيد الحياة .. يعجبني الذي يخبرني بزعله..أو بانزعاجه من تصرف بدر منّي ..لأنه يفتح لي طرق لـتوضيح السبب.. عكس الذي يكتُم و ينهش لحمي بالخفاء.. كونوا صادقين فليس لأعمارنا أوقات مؤجلة للتوضيح... لا يوجد فرق بين لون الملح ولون السكر.. كلاهما نفس اللون.. لكن ستعرف الفرق بعد التجربة.. كذلك هم البشر.. تعجبني الأرواح الراقية التي تحترم ذاتها وتحترم الغير.. عندما تتحدث تتحدث بشفافية ... تطلب بأدب.. تمزح بذوق.. وتعتـذر بصدق.. لسنا مجبرين على تبرير المواقف لمن يُسيء الظن بنا.. من يعرفنا جيداً يفهمنا جيداً.. فالعين تُكذب نفسها إن أحبّت.. والأذنُ تُصدّق الغير إن كَرهت.. نصادف أناس يحبوننا .. وأخرين نحن أحببناهم
    احرص على من يحبك ..أكثر ممن أحببته.. فمن أحببته هيأ نفسه ليأخذ فقط ومن أحبّك هيأ نفسه ليعطيك فقط . وكُن متبلد لكل شيء يؤلمك.. هكذا تعيش سعيد..
    الحياة قصيرة جداً قصييره !! لا تستحق الحقد والحسد.. البغض والنفاق وقطع الأرحام.. غدا سنكون ذكرى.. فقط ابتسموا وسامحوا من أساء .
     
  2. نَاي الغُرُوب

    نَاي الغُرُوب طاقم الإدارة مراقبة عامة

    1,107
    8
    38
    ‏2014-06-25
    الحياة قصيرة جداً قصييره !! لا تستحق الحقد والحسد.. البغض والنفاق وقطع الأرحام.. غدا سنكون ذكرى.. فقط ابتسموا وسامحوا من أساء .
    أروع كلام
    يعطيك العافية [​IMG]