اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


رايكم بموضوعي

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة متأمله خير, بتاريخ ‏2014-12-30.


  1. متأمله خير

    متأمله خير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    10
    0
    0
    ‏2014-12-29
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواتي حابه أخذ رايكم بموضوع
    زميلتي بالعمل كلمتني بان اخوها يريد الزواج عمره23 وقالت كلمته عنك بس انتي اكبر منه (عمري 30) صراحه ما اخفيكم اني بداخلي انبسطت بس يوم قالت بس انتي (اكبر منه) اهنا تضايقت وما بينت لها
    الطامه انها تقول ابيك ادورين وحده له من معارفك تكون بعمره او اصغر المشكلة اذا دورت له بيقولون زميلتك ليش ما اختارتك لاخوها صراحه أهنا ما ادري وش برد عليهم هل فارق العمر الي بيني وبينه كبير؟فكرت بالموضوع وقلت حركتها هذي ما لها داعي اول شيء تقول ابيك له بس انتي اكبر ثم تقول دوري له احس فيها أهانه لي
    وجالسه اقول ياليتها ما فتحت معي الموضوع مشكلتي كل ما تعرفت على وحده وبدت بينا معرفه تقول ابيك لاخوي ثم تسحب كلامها قبل السالفة هذي وحده اخطبتني لاخوها كل ما كلمتني قالت ابيك لاخوي ومرت سنه وحنا على هالحال والموضوع بيني وبينها مبدائياً وافقت حتى أهلي ما يعرفون الا اختي الكبيرة بعدين كلمت وقالت ان اخوها تعبان وبيسافر برا يتعالج ويدرس وانه صرف نظره عن الموضوع انا ما اقتنعت بكلامها واستحيت اسألها عن السبب لاني خفت تقول ما صدقت على الله انا نخطبها على ان اخوها فيه أشياء ما كانت عاجبتني بس قلت اذا صار الموضوع رسمي راح أتأكد منها
    خوااااااااتي ابي رايكم في موضوعي وش تقترحون علي
    ولا تنسوني من دعواتكم بالتوفيق والستر فموضوع زواجي سبحان الله ما يتم من كنت بالثانوي وانا أخطب ولا يتم شيء دعوووووواتكم
     
  2. فله يا رنو

    فله يا رنو تربوي مميز عضو مميز

    2,241
    0
    0
    ‏2012-01-10
    بديلة لسنا
    هي ماتبيك كلامها مجاملة لك تبيك تدورين لاخوها قولي لها ما اعرف وريحي رتسك المثل يقول امشي في جنازة ولا امشي في جوازة
     
  3. منال المرشد

    منال المرشد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    قولي لها طيب بدور ...................واسحبي عليها واذا سالتك مرة ثانية قولي كل اللي اعرفهم كبار من 25وفوق واخوك ما يصلح لهم ورافضينه ...اصلا
     
  4. نسمات الخير

    نسمات الخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    218
    0
    0
    ‏2013-04-21
    بديله
    اقرأي سورة البقرة يوميا لمدة شهر يمكن عندك مس ولا حسد وتروح عنك إن شاء الله وتتزوجين
     
  5. fofo7

    fofo7 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    44
    0
    6
    ‏2014-05-22
    .........
    الله يرزقك بالزوج التقي النقي العاجل غيرالاجل
     
  6. فوفو2727

    فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
    سورة البقره اقريها يوميااااا. ورددي دعاء ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقيرررر. واستغفروا كثيرررررر. وبإذن الله ربي بيسرررر لك كل خيررررر
     
  7. احلى جوري

    احلى جوري تربوي مميز عضو مميز

    3,421
    0
    0
    ‏2012-09-11
    عاطله
    قوليلها ماعرف بالنسبه لي محب ادخل في هالامور
    لو صار مشاكل بينهم جلسو يتحسبون عليك غشتنا فيه ومن هالكلام

    وانت رزقك عند ربك متى ما اراد ولا تنسين الاذكار يوميا والاستغفار
    والدعاء في الثلث الاخير من الليل


    والصدقه اكفلي يتيم ساعدي محتاج وبتشوفين التيسير والسعاده بحياتك كلها
     
  8. نجمه وقمر

    نجمه وقمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    91
    0
    0
    ‏2014-02-08
    لا يوجد
    يا اختي اسأل الله ان يرزقك بالزوج الصالح التقي الغني الي يسعدك ويهنيك ويرزقك منه الذريه الصالحه
    انا أشوف انك ما ادورين لاخوها ابداً ابعدي عن الشر
    وسعي صدرك وكثري من الاستغفار والصلاة على الرسول والله يوفقك
     
  9. متأمله خير

    متأمله خير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    10
    0
    0
    ‏2014-12-29
    فله يا رنو
    منال المرشد
    احلى جوري
    نسمات الخير
    نجمه وقمر
    فوفو2727
    fofo7
    مشكورين خواتي الله يرفع قدركم ويسعدكم
     
  10. متأمله خير

    متأمله خير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    10
    0
    0
    ‏2014-12-29
    اختم سورة البقره يومياً والا كل يوم صفحه
     
  11. تاج الوقار*

    تاج الوقار* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    55
    0
    0
    ‏2014-06-17
    اداري
    كلام البنات سليم الله يرزقك من حيث لاتحتسبين
     
  12. نسمات الخير

    نسمات الخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    218
    0
    0
    ‏2013-04-21
    بديله
    يوميا كاملة كلها 48 صفحة تاخذ ساعه فقط
     
  13. متأمله خير

    متأمله خير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    10
    0
    0
    ‏2014-12-29
    مشكوره يا نسمات الخير الله يجزاك خير
    لبى قلوبكم كلكم حسستوني أنكم خواتي الله يسعدكم
     
  14. التاريخ نكبني

    التاريخ نكبني تربوي عضو ملتقى المعلمين

    370
    2
    18
    ‏2013-08-18
    معلمه
    الرياض
    وفقك الله يا المتأمله خير سبحان من يوزع الأرزاق والحمدلله الخيره فيما أختاره الله لك ،

    يااا منال المرشد .
     
  15. :: عطر المطر ::

    :: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

    2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    الله يرزقك بالزوج الصالح والسعادة تغمر قلبك مدى الحياة
    ليس على الله بعزيز زواجك
    إسأليه سبحانه ولن يخيب من رجاه
    ولاتنسي ترقي نفسك بنفسك
    اقرأي على ماء زمزم
    لي قريبة تطلقت وياكثر مايجوها من خطاب
    وسبحان الله تتفركش
    وتمت على هذا الحال 4 سنوات
    وبدأت برقية مكثفة لمدة شهرين اعتقد أوثلاثة
    وعلى طول انخطبت وتزوجت في وقت قصير
    ابحثي عن الرقية وطبقيها بالتفصيل
    وسترين العجب
    بالنسبة لأخ زميلتك الفارق كبير
    وصدقيني ماهي جادة
    ولاتتهورين وتخطبين لأخوها
    بيلاقي ياكثر البنات
    الله يوفقك
     
  16. متأمله خير

    متأمله خير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    10
    0
    0
    ‏2014-12-29
    الله يسعدك قلبك على هالدعوات يا عزيزتي الحمد لله على كل حال هي من ناحية ما تبيني واضحه لانها قبل يومين قالت سوينا لاخوي حفلة لملكته ما ادري متى اخطبوا له وصارت الملكه لانه بين الملكه ويوم فاتحتني بالموضوع أسبوع ما ادري وش تفسير حركتها هذي
    وبالنسبة لثانية الي تقول اخوها بيسافر قلت راح اقطع علاقتي بها وأغير رقم جوالي والله يختار لي ما فيه خير لي