اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


المحليات التعليم تنهي إجراءات الراتبين.. والإيداع الإثنين

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة طاسان, بتاريخ ‏2015-02-13.


  1. طاسان

    طاسان تربوي عضو ملتقى المعلمين

    374
    0
    16
    ‏2010-06-15
    معلم
    جدة، الرياض: أحمد ردة، الوطن 2015-02-13 1:00 am
    أنهت وزارة التعليم إجراءات صرف راتب الشهرين. وكشفت مصادر مطلعة بالوزارة لـ"الوطن"، أنه تم أمس رفع مسيرات موظفي الوزارة في قطاع التعليم العام إلى وزارة المالية، وعددهم نحو ٧٥٠ ألف موظف وموظفة، فيما استقبلت الوزارة مسوغات أوامر الدفع لجميع إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات وعددها ٤٥ إدارة تعليمية.
    وأوضحت المصادر بأن الموعد المتوقع للصرف سيكون يوم الإثنين المقبل، وسيتم إيداع الراتبين آليا في حسابات الموظفين والموظفات والمعلمين والمعلمات في البنوك المحلية.
    وقالت المصادر إن الوزارة كانت قد شرعت في إعداد المسيرات منذ صدور الأمر الملكي، وتم الانتهاء من رفع جميع أوامر الدفع لموظفي وزارة التعليم لوزارة المالية.
    إلى ذلك، قررت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان صرف راتب شهرين لجميع موظفيها، وذلك تماشيا مع ما أمر به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وانطلاقا من الحس الوطني للجمعية.
    وأوضح رئيس الجمعية الدكتور مفلح القحطاني أن قرار الجمعية يأتي إيمانا منها بواجب التفاعل والشراكة تجاه دعم توجهات القيادة الرشيدة، وتأكيدا لمسؤولية الجمعية الاجتماعية تجاه منسوبيها، مؤكدا أن تجاوب الجمعية مع التوجهات الملكية الكريمة يأتي في دائرة تجسيد مصلحة الوطن والمواطن وفق رؤية القيادة الحكيمة نحو إدخال البهجة في نفوس أبناء الوطن وتحفيزهم على تقديم الأفضل. وأعرب القحطاني عن تهنئته الخاصة لأعضاء ومنسوبي الجمعية، متمنيا أن يكون ذلك حافزا لتقديم المزيد من العطاء وخدمة المتعاملين مع الجمعية من أصحاب التظلمات والشكاوى. وفي السياق ذاته، أودعت الجامعة السعودية الإلكترونية أمس الراتبين في حسابات موظفيها البنكية في كل من الرياض ومختلف فروعها بالمملكة، وذلك تنفيذا لتوجيهات سلمان بن عبدالعزيز بصرف راتبين لجميع موظفي الدولة.
    كما أقرت جمعية البرة التعاونية صرف راتب شهرين لجميع العاملين فيها من السعوديين وغير السعوديين، تماشيا مع أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بصرف راتبين لموظفي الدولة.
     
  2. شرحبيل

    شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,337
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    ماشاء الله الراتب يسبق الراتبين [​IMG]
     
  3. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    الله يطرح فيها البركة..