اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أُفٌضًلً 10 عَصِأًئرً صُحًيُة لٌلِشًرّبُ ..."

الموضوع في 'ملتقى الصحة' بواسطة عيوون ساجدة, بتاريخ ‏2015-02-15.


  1. عيوون ساجدة

    عيوون ساجدة مراقبة إدارية مراقبة عامة

    9,225
    0
    36
    ‏2010-03-02
    مـ ع ــــلمه

    بسم الله الرحمن الرحيم

    العصائر هي أفضل غذاء للجسم بجانب المياه . فهي تمد جسمك بالكثير من الفوائد كما يمكن هضمها بسرعة كبيرة. ولكن، هناك بعض العصائر تعتبر أكثر صحة وفائدة من غيرها.
    بالاضافة الى ذلك، فان العصائر المعبئة يجب تجنبها تماما حيث أن المواد الحافظة المضافة لا تستنزف فقط فائدة العصير، ولكن يمكن أيضا أن تكون ضارة بالنسبة للمستخدم
    .


    1. عصير الرمان
    هذا هو أفضل عصير يمكنك تناوله بشكل منتظم، كما أنه يحتوي على ما يقرب من كل نوع من مضادات الأكسدة . عليك بالاستهلاك المنتظم لعصير الرمان حتى يمكن أن يحميك من أنواع معينة من السرطانات. ويعتبر أيضا ذو فائدة كبيرة للقلب .


    [​IMG]
    2. عصير التوت البري
    التوت البري هي مصدر كبير للفيتامين c وغني بالمواد المضادة للاكسدة. والأهم من ذلك هو أن عصير التوت البري يمكن أن يمنع أمراض المثانة والتهابات المسالك البولية.
    [​IMG]

    3. عصير البرتقال
    يمكن أن يقال انه واحد من العصائر الأكثر استهلاكا . أنه غنيا بالمواد المضادة للأكسدة وفيتامين c، وكلاهما مفيدا لبشرتك ، والعظام ، والأوعية الدموية، الأوتار، إلخ . كوب من عصير البرتقال يحتوي أيضا على كمية جيدة من البوتاسيوم !
    [​IMG]

    4. عصير التفاح
    عصير التفاح يحتوي على تركيزات عالية من المغذيات النباتية، والتي تخفف من آلام الكوليسترول. كما أنها غنية بالألياف وفيتامين c.
    [​IMG]

    5. عصير العنب
    هو مصدر كبير من مضادات الأكسدة والألياف. وقد أثبتت الأبحاث أن الاستهلاك المنتظم من عصير العنب يمكن أن يمنع أمراض القلب وخفض ضغط الدم.

    [​IMG]

    6. عصير التوت
    وهو غني بفيتامين c ومضادات الأكسدة. عصير التوت يمكن أن يساعدك على التخلص من الالتهابات.


    [​IMG] تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 714 * 467.[​IMG]
    7. عصير الكرز الأسود
    الكرز الأسود غني بالمواد المضادة للأكسدة ويمكن تفادي وقوع إصابات العضلات الناجمة بسبب ممارسة الرياضة. فإنه يمكن أن يكون مفيدا للغاية بالنسبة للأشخاص الذين يمارسون الرياضة على أساس منتظم.


    [​IMG]
    8. عصير التوت أكي
    معظم العصائر هي مصدر كبير من المواد المضادة للاكسدة، وكذلك التوت أكي. وقد أثبتت الدراسات أيضا أنه مفيدا في بعض أنواع السرطان.

    [​IMG]

    9. عصير الطماطم
    يمكنك تناوله كحساء أو عصير، فإنه مفيد للغاية لقلبك ولمناعتك. أنه يحتوي على المغذيات النباتية مثل البيتا كاروتين، الليكوبين، وفيتامين e، ويمكن أن يساعد أيضا في الحد من الالتهابات.


    [​IMG] تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 723 * 479.[​IMG]
    10. عصير الجزر
    عصير الجزر هو نعمة لعينيك، فهو يحتوي على واحدا من أعلى تركيزات من فيتامين (أ). كما أنها غنية بفيتامين b والمعادن مثل الكلور، الكالسيوم، الحديد، النحاس، الفوسفور، المغنيسيوم، الصوديوم، الكبريت، والبوتاسيوم.


    [​IMG]
    جميع هذه العصائر، إذا تم تناولها على أساس منتظم، سوف تساعدك على عيش الحياة الصحية التي تحلم بها دائما. أضف العصائر الى الروتين اليومي الخاص بك وسترى النتائج المبهرة بنفسك!


     
  2. turki ali

    turki ali عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,739
    0
    36
    ‏2009-12-26
    قوس قزح
    أحييت الأمل في العوده الى العصائر الطبيعيه
    وفقك الله ...​