اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


فيما كانوا يترقبون خبر بشأن قضيتهم.المعلمون يبدأون يومهم الدراسي بخطاب وزاري يتعلق بالحسم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابو بتال2009, بتاريخ ‏2009-02-28.


  1. ابو بتال2009

    ابو بتال2009 عضوية تميّز عضو مميز

    235
    0
    0
    ‏2009-01-26
    صحفي وكاتب اعلامي
    صحيفة المعلمين والمعلمات:متابعات :

    مع انطلاقة بداية الدراسة للفصل الدراسي الثاني في صباح اليوم السبت 3/3/1430 وحيث كانوا المعلمين متفائلين بأن يرد الى مدارسهم ما يخص قضيتهم من احتساب لسنوات الخدمه بالاضافه الى الاثر الرجعي للسنوات التي عملوا بها في مستوياتهم المتدنيه. تفاجأ المعلمين اليوم بوصول تعميم من الشؤون الماليه والاداريه بالوزاره لجميع المدارس يلزم مدير المدرسه باحتساب (ساعات التأخر) والرفع بها. وقد ابدى المعلمون استيائهم من ذلك.وفي سؤال للصحيفه مع بعضهم قال كنا متفائلين منذ صباح اليوم بان نسمع ما يفرحنا من استرداد حقوقنا لكي نبدأمسيرة الفصل الدراسي الثاني بكل طمأنينه واريحيه . ولكن بدأ لنا عكس ذلك.
    من جانب أخر تلقت الصحيفه صوره من التعميم الصادر للمدارس:

    صوره من التعميم
    [​IMG]
     
  2. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    هههههههههههههههههههههه

    اتركوني أضحك لعل الضحك يخرج مافي صدري من قهر
     
  3. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    ماذا تريد منهم أن يقولوا عودا حميدا وإجازة سعيدة
    ألم نتعود منهم أسلوب التهديد والوعيد حتى يوم المعلم لم نراه على أرض الواقع
    حتى بطاقت المعلم لم تفعل كما ينبغي
    وكل ما نسمعه التهديد والوعيد
    مما شكل لنا حصانة أمام تهديداتهم وكأنا نقول هذا ما تعودت الأذان سماعه هل عندكم غيره
    طبعا كنا ننتظر جديد ولكن جديدنا أصبح في أمر الغيبيات وكأنه لا يمس فئة الجدير أن تحترم مشاعرها
    ماذا نقول والقول لهم بتعاميمهم التي تعمينا
    ماذا ننتظر منهم غير التهميش والتطنيش والاستهتار والاستفزاز
    ألا يحق لنا تهنئتنا بالإجازة أم أن ذلك ينتقص منهم
    أم أن التهنئة محسوبة عليهم والتهديد يتفاخرون به ومحسوب لهم
    لا أقول إلا استمروا فيما أنتم فيه لم تحركوا فينا ساكنا قد قتلتم كل احساسنا وأحاسيسنا بل قتلتم كل مشاعرنا تجاهكم !!
    الله المستعان
    ولا حول ولا قوة إلا بالله
     
  4. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    حسبي الله ونعم الوكيل

    ما فيه اسرع منهم بالخصم وقص الرواتب

    وحقوقنا مافيه ابطأ منهم حسبي الله ونعم الوكيل
     
  5. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    اللي يتأخر يستاهل

    المهم الوزارة لا تتأخر في احقاق الحق
     
  6. ۞ البصمة ۞

    ۞ البصمة ۞ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    147
    0
    0
    ‏2009-01-20
    [align=center]
    [motr]
    اللهم لا أعتراض
    [/motr]
    [/align]
     
  7. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    المسألة ليست في الحسم والتأخير
    ولكنه أول يوم في الفصل الثاني
    ولا يلزم الوعيد بل التهنئة والسلام !!
     
  8. علي البراهيم

    علي البراهيم تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,287
    0
    36
    ‏2009-01-11
    مدير مدرسة
    هذا التعميم يخص فقط المعلمين المهملين وبهذا لماذا هذا التذمر من هذا التعميم يعني هل نكون منتقدين لمجرد الانتقاد فقط لا غير
     
  9. أموت وتحيا السعودية

    أموت وتحيا السعودية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    391
    0
    0
    ‏2008-09-16
    معلم
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  10. منى العبدالعزيز

    منى العبدالعزيز عضوية تميّز عضو مميز

    1,030
    0
    0
    ‏2009-01-18
    [align=center]ليس لدينا أي مانع خذوا مالكم وأعطونا حقوقنا [/align]
     
  11. البدووور

    البدووور مراقبة عامة مراقبة عامة

    10,494
    0
    0
    ‏2009-02-21
    معلمة ..
    يوم شاف ال.... انه سلم من . . . . . تم اعفاؤ ه بناء على طلبه بدا؟؟؟؟
     
  12. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  13. رفـ½ـيـع●۩●الـشـ½ـأن

    رفـ½ـيـع●۩●الـشـ½ـأن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    36
    0
    0
    ‏2009-02-15
    اتوقع والله اعلم .. مزيدا من التأخر ..

    واللامبالاة والاحباط لغالبية المعلمين

    إن لم يصدر قرار .. عاجل .. بخصوص المستويات والفروقات

    مما يؤثر على سير العملية التربوية ..

    مجرد قراءة لواقعنا .. وتعشم الكثير من المعلمين في التفات الوزارة لهم

    المثل يقول : ( الدق في الميت .. حرام )
     
  14. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    أول الغيث قطرة
    الجاي أحسن بإذن الله
    ترقبوا المفاجأت
     
  15. حاكم جدة

    حاكم جدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    27
    0
    0
    ‏2009-01-28
    شااااااعر المحاورة مريض


    كيف اصدر تعميم بهذا لسرعه هههههههههههههه


    شاعر محاوره ههههههههههههههه الحميدي ههههههههههههههههه
     
  16. saallyy

    saallyy تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    559
    0
    0
    ‏2008-05-24
    معلمه
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  17. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    الرجل الموقع أدناه مع كل أسف لاخيره ولاكفاية شره حتى الإحساس في إرسال التعاميم غير موجود.

    تحس كأنهم أولئك الي في المستشفيات فاقدي الإحساس إلي من يشوفون ذوي المريض يقولون له ولدكم إلي في غرفة خمسة تراه توفى .

    لا مسئولية ولا إحساس في إختيار الوقت المناسب .


    ويا الله صباح خير فعلاً

    لو أن أحدنا ذهب لأحد هؤلاء المسئولين في أول يوم بعد إجازته كان قال له يا أخي تونا مداومين

    النفس تحتاج التهيئة فنحن في الميدان هل تعلمون ذلك


    لا أظنكم تعلمون

    لإنكم لو كنتم تعلمون لما أرسلتم مثل هذه التعاميم في مثل هذه الأوقات خاصة في هذه المرحلة التي تعرفون جيداً المعلم ماذا ينتظر بها .
     
  18. شبح ينبع

    شبح ينبع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    216
    0
    0
    ‏2008-09-16
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طيب هذا التاخير التعميم الخاص لتأخر المعلمين

    وين التعميم الخاص بتطبيق اعطاء المعلمين حقوقهم؟
     
  19. 500

    500 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    298
    0
    0
    ‏2009-02-13
    لم يتغير شيء

    وزارة مريضة وما زالت تتخبط في تصرفاتها الغير مدروسة
    والمنافية لأبسط قوانين التربية والتعليم

    فعلاً هناك تناقض غريب بين اسم الوزارة وبين تصرفاتها
    ولعل هذا التعميم والذي صبحوا به المعلمين مع بداية الفصل الدراسي الثاني وفي الوقت الذي كان الجميع يتوقعوا إنفراجاً لمشاكلهم مع وزارتهم رسالة واضحة عن السياسة التي سوف تتبع في المرحلة القادمة .. والتي يريدوا بها تأديب كل من تسول له نفسه المطالبة بحقه ..
    أرجو أن أكون مخطأً




     
  20. أبو محمد2010

    أبو محمد2010 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    153
    0
    0
    ‏2009-01-22
    وييييييين تقولون الحميدي المستشفى


    لا وفاتحين موضوع تدعون له بطولة العمر والشفاء العاجل


    وهو جااااااالس بالمكتب الوثير يكتب تعاميم