اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

من يضع الجدول للمطبقين مدرس المادة أو المدير

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة h mood Y, بتاريخ ‏2015-03-02.

1. h mood Y

h mood Y تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

14
    0
    0
    ‏2014-02-23
    معلم
    السلام عليكم يا جماعة الخير

عندي مشكله وودي اعرف لها حل,

جاني طالب من الجامعة يطبق عندنا في المدرسه وهم نظامهم يوم واحد بالاسبوع يطبق الي هو يوم الثلاثاء و حصتين فقط.

هل المدير له حق أنه هو يختار له الحصص أو مدرس الماده مع العلم أن جدولي الأولى و السادسة والسابعة والمدير عطاه الأولى و السادسة والمشكله أنه أنا ماني من الديره وودي أني أحظر الأولى وأمشي.

هل لي حق أني أعدل الجدول مع الي يطبق حتى لو رفض ؟ لأن حجته ما يبي السابعه.

2. حنايا روحي

حنايا روحي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

11
    0
    0
    ‏2012-10-23
    معلم
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته المدير له الحق ان يعطيه الحصص مايراه مناسبا لك وله
    ولكن اخي الكريم اجلس مع زميلك المتدرب واسمع منه وان شاء الله تتوصلون الى حل مرضي لكم
    وانا ارى دام انه من أهل المنطقه ماتفرق سادسه عن سابعه
    الا اذا كانت عنده التزامات لانه لا تنسى انه لايأخذ مقابل في ذلك
    والعذر على الاطاله وتقبل تحياتي

3. *جناح الليل*

*جناح الليل* عضوية تميّز عضو مميز

956
    13
    18
    ‏2012-08-01
    ذكر
    ............
    يعني يشيل الاولى و السابعة ............. !!! على يوم واحد يجيه للمدرسة ...
    هذا مطبق ... لا راتب ... لا خبره ... جديد بالتعليم .... من الاولى التعاطف معاه بالمعقول .... أنت منت من اهل الديره ...
    أكيد عندك أيام ثانية غير الثلاثاء فيها مراعاه ... تراه مثلك عنده حياه و ظروف و ... و ..... الخ .
    يمكنكم تعديل الجدول ولو مع معلم ثالث بحضور هذا المستجد ... الاثنين انتم في احراج .. مشكلتنا أخي بعض المدراء يرى الجدول أنه كتاب لا يعدّل و لا يتغير الى نهاية الفصل او العام ... حاول التنسيق مع أحد المعلمين فيما بينكم للخروج بتسوية قريبه من الرضا ....
    التعديل يكون بالتنسيق معاك و معه من طرف الإدارة المدرسية و برؤية و أخذ رأي .. أما الرفض و القبول فهذا شأن اداري للمدير رؤية حل مناسب و لو بتعديل الجدول مع آخرين مثل هذه الأمور قد تصل لمكتب التربية فلا يمكن فرض شيء بعيد عن المعقول و المدير الذكي من يخمدها بوقتها و بشكل مرضي ..
    رأي ... و وفقكم الله ...

4. h mood Y

14
    0
    0
    ‏2014-02-23
    معلم
    هو من أهل الديره يعني شي غريب منه, قلت له خذ السادسه و السابعه وأنا الأولى عشان أمشي لأهلي أزين لي ولك , جاني بآخر الدوام ويقول أن المدير عطاني الأولى و السادسة

يعني ما عندي إلا السابعه طول اليوم !

يقول أن عندي محاظرات لكن طلع كذاب الأسبوع الثاني اضطريت امشي بدري لظرف والمدير مسكه السابعه وين المحاظره الي يقول عنه ؟

وش الحل يا وجوه الخير؟

خاصه أنا في ديره متعصبه ومحسوبيات.

5. *جناح الليل*

*جناح الليل* عضوية تميّز عضو مميز

956
    13
    18
    ‏2012-08-01
    ذكر
    ............
    المدراء ..... !!!!​
    تدري .. خلّك من مديرك هذا راااح تتعب معاه حتى تصل لتعديل فهمه و خلق انسانيته من الصفر ..​
    شف لك زميل تحسّ له تأثير على أحد الزملاء أو يقدر يعدل معاك بجدوله أي أحد من اهل الديره تشوف فيه نخوة و فزعه ما ظنيت بيخلون منها كلهم ... الامر بسيط وراس مالها لو دامت كم شهر و الله لا يعيدها ​
    أما شكوى فراح تخلق لك مشاكل مع أهل منطقة أنت بالأول و الاخير منقول منها و لا انت من أهلها ... ​

6. h mood Y

14
    0
    0
    ‏2014-02-23
    معلم
    كلمت المدير قبل شوي ما وصلت نتيجه يقول عنده محاظرات

شكلي بسوي علي شورك ابدور احد ياخذ عني السابعه بعيد عن المدير لانه هذا يعقدلي الموضوع.​

7. شكسبير

شكسبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

26
    0
    0
    ‏2009-01-18
    معلم
    خله ياخذ السادسه والسابعه أحسن له ولك واتفق معه لايجي إلا لحصته فقط وانت خذ الأول أقنع المتدرب