اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


صدمات المعلمات راغبات النقل تتوالى ،،

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة جنتي, بتاريخ ‏2015-03-10.


  1. جنتي

    جنتي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    130
    0
    16
    ‏2014-11-20
    معلم
    محمد حضاض- سبق- جدة: تواصلت صدمات المعلمات الراغبات في النقل، من تبدل قرارات نقلهن في ظرف ساعات، من الموافقة على النقل إلى الرفض؛ حيث رصدت "سبق" ثالث حالة متشابهة لتغيير الموافقة إلى رفض النقل، وسط صمت تمارسه وزارة التعليم إزاء تلك الحالات الغريبة، ورَفَض المتحدث الإعلامي للوزارة مبارك العصيمي الرد على استفسارات "سبق".

    ورصدت "سبق" ثالث حالة لمعلمة سعودية في القنفذة، أصيبت بصدمة نفسية، بعد أن استفسرت عن نقلها وظهرت عبارة "مبروك تم نقلك" إلى مقر إقامتها الرئيس في الطائف، وعند استعلامها مرة أخرى، بعد ما يقارب الثلاث ساعات، ظهرت نتيجتها "لم تنقل"، وتحولت الفرحة إلى صدمة، لا تزال تعانيها حتى الآن.

    وقال شقيق المعلمة لـ"سبق": "المشكلة أن والدي الطاعن في السن، عندما علم بالخبر، احتفل مع جيرانه في الطائف، ونخشى أن نخبره بالأمر ويتأثر بشدة؛ خصوصاً أنه يعيش كل يوم على أعصابه منذ بدء رحلة ابنته عند الرابعة فجراً من المنزل في الطائف، وحتى عودتها عند العصر".

    وواصل: "شقيقتي المعلمة تَقَدّمت بحركة النقل الخارجي كأي معلمة، وعند ظهور حركة النقل كانت النتيجة "مبروك تم نقلك"؛ فعمدت فوراً إلى تصوير الشاشة بهدف إرسال الصورة لقريباتها؛ لتبشرهن بصدور نقلها وإنهاء معاناة الغربة؛ حيث تمت الموافقة على نقلها لمحافظة الطائف، وبعد أن وصلتها التهاني والتبريكات عادت للموقع مرة أخرى وفوجئت بأن النتيجة تغيرت إلى "لم تنقل"، ولم تفلح محاولتها العديدة في إعادة الدخول على الموقع لتغيير النتيجة؛ الأمر الذي تَسَبّب في إصابتها بصدمة عصبية لا تزال تعانيها، وتحتفظ "سبق" بصور تؤكد وجود العبارتين موضَّحاً فيها اسمها وسجلها المدني.

    وأضاف شقيق المعلمة المتخصصة في التربية الفكرية: "ابنتي تطالب بحقها الشرعي بالنقل وحقها المعنوي والنفسي، بعد تعديل حركة نقلها دون أسباب واضحة، والتي جاءت مخيبة للآمال، ونناشد وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، بالتحقيق مع مَن تلاعب بأعصابنا".

    يُذكر أن هذه ثالث حالة تسجل تغييراً في حالات النقل؛ حيث كشفت "سبق" -مطلع الأسبوع- عن حالتين لمعلمتين تم الموافقة على نقلهما قبل أن يلغى خلال ساعات قليلة.
     
  2. جنتي

    جنتي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    130
    0
    16
    ‏2014-11-20
    معلم
    موقف لايحسد عليه أي شخص
    مبروك تم نقلك
    وبعد لحظات
    لم تنقل
     
  3. المتفائله بالخير

    المتفائله بالخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    551
    0
    0
    ‏2012-02-01
    معلمه
    الله يصبرهم ويصبر الجميع

    معناه نظام تكامل افشل من الفشل نفسه
    انا شاكه في ذا النظام من يوم ما اتاخرت ارقام العالم
     
  4. k0oko0

    k0oko0 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    20
    0
    0
    ‏2014-02-11
    معلم
    الله يصبرهم ويعينهم

    وحسبنا الله على من كان السبب هي ماحصل


    نظام النقل يحتاج تطوير باستمرار ويحتاج الى برامج احتياطية للمقارنة في نسبة المنقولين والاعتماد على الذي فيه مصلحة اكبر لمعلمين والمعلمات