اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


زوج "معلمة مبروك تم نقلك": تبرير "التعليم" وتغيُّر النتيجة .. غير مقبول!

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة أوركيدا, بتاريخ ‏2015-03-17.


  1. أوركيدا

    أوركيدا مراقبة عامة مراقبة عامة

    6,887
    2
    0
    ‏2010-12-11
    [​IMG]


    بعدما ردّت عليه الوزارة قائلة إن سجل المشتكية ظهر بعد أخرى منقولة

    زوج "معلمة مبروك تم نقلك": تبرير "التعليم" وتغيُّر النتيجة .. غير مقبول!

    بدر الجبل- سبق- تبوك:
    برّرت وزارة التعليم، في ردها على زوج معلمة تبوك، حول نتيجة زوجته التي تغيّرت نتيجة نقلها على بوابة تكامل الإلكترونية من "مبروك تم نقلك" إلى "لم تنقل"، أن المعلمة أدرجت سجلها بعد سجل معلمة منقولة فظهر لها تم نقلك، مبينة أن المقصود هي المعلمة السابقة.

    وقال زوج معلمة تبوك، لـ "سبق": أرسلت عن طريق بوابة تكامل الإلكترونية عن سبب تغيُّر نتيجة نقل زوجتي، ووصلني ردٌّ من بوابة تكامل (تحتفظ "سبق "بصورة منه) بما نصّه "الواضح أن المعلمة أدرجت سجلها بعد سجل معلمة منقولة فظهر لها تم نقلك والمقصود المعلمة السابقة والدليل أن جميع الرغبات يظهر فيها أرقام".

    وأضاف: "أن ما جاء في رد بوابة الوزارة غير مقبول وهذا يدل على عدم وضوح الحقيقة في معرفة السبب وراء تغيير حالة النقل، فكان الأجدر على الوزارة أن توضح السبب الحقيقي بالأدلة والوثائق والبراهين القاطعة من داخل النظام الإلكتروني وليس وضع الاحتمالات".

    وتابع: "كيف يتم التعامل مع بيانات السجل المدني واسم المعلمة وكود التحقيق واستخراجها من قاعدة البيانات بشكل خاطئ، وخصوصا أن وزارة التعليم تؤكّد أن حركة النقل تتم وفق برامج حاسوبية دقيقة".

    وأردف زوج المعلمة: "سأتابع القضية التي تسبّبت في حرمان زوجتي من حقها في النقل بعد صدور حركة النقل على بوابة وزارة التعليم الالكتروني؛ حيث أظهرت رقم السجل المدني واسم المعلمة ونتيجة النقل "مبروك تم نقلك".

    وواصل: "زوجتي تخصّصها تربية خاصة "إعاقة بصرية" وهي تعمل في إحدى محافظات المنطقة الشرقية وتقوم بتدريس تخصُّص إعاقة فكرية وهو مخالف لتخصّصها".

    وكانت "سبق" قد نشرت قصة معلمتين من مدينتَيْ "تبوك، ومحايل عسير"، ظهرت لهما عبارة: "مبروك تم نقلك"، حين استفسرتا عن حالة طلبهما للنقل على موقع بوابة التكامل الإلكتروني وبعد إعادة الاستفسار؛ تغيّرت النتيجة إلى: "لم تنقل"؛ الأمر الذي أدّى لإصابتهما بصدمةٍ نفسية، مطالبتين بحقهما الشرعي بالنقل وحقهما المعنوي والنفسي بعد تعديل حركة نقلهما دون أسبابٍ واضحة، وناشدتا وزير التعليم "الدكتور عزام الدخيّل"، بالتحقيق ومحاسبة مَنْ تَلاعَبَ بأعصابهما".

    وأعلنت الوزارة، في وقتٍ سابق، أن عدد المتقدمين من المعلمين للحركة هذا العام؛ بلغ "62972" معلماً، تمت تلبية طلب "14586" معلماً منهم؛ وذلك بنسبة "23 %"؛ علماً بأن مَن تم نقلهم على الرغبة الأولى "5206" معلمين، وبلغ عدد المتقدمات من المعلمات في حركة النقل لهذا العام "56148" معلمة، تمت تلبية طلب "10271" معلمة منهنَّ، بنسبة "18 %"؛ حيث تم تحقيق الرغبة الأولى لعدد "4821" معلمة.


     
  2. معلم فله.

    معلم فله. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    81
    0
    0
    ‏2015-01-25
    هههههههه
    والله عجزتنا هذي الوزاره
    ردهم لوحده قضيه لازم يتحاسبون عليها
    ومحاسبة جميع العاملين على برنامج تكامل