اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وزير التعليم يفوض مديري المناطق الجنوبية ‎بكامل الصلاحيات

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أبو أصيل.., بتاريخ ‏2015-03-26.


  1. أبو أصيل..

    أبو أصيل.. تربوي مميز عضو مميز

    242
    0
    16
    ‏2014-03-31
    موظف حكومي
    باعتبارها قريبة لعمليات عسكرية تقودها المملكة لمحاربة الإرهاب
    وزير التعليم يفوض مديري المناطق الجنوبية ‎بكامل الصلاحيات
    وزير التعليم يفوض مديري المناطق الجنوبية ‎بكامل الصلاحيات
    عبدالحكيم شار- سبق- الرياض: علمت مصادر مؤكدة لـ "سبق" قيام وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل بتفويض مديري التعليم بمناطق جازان، ونجران، ومحافظاتها كامل الصلاحيات المتعلقة بتعليق الدراسة، والإجازات، ومراعاة ظروف المعلمين والطلاب المنقطعين لظروف توقف الرحلات المدنية من وإلى المناطق الجنوبية.

    وأكدت المصادر أنه من صلاحيتهم اتخاذ الإجراءات اللازمة التي تدعو إلى أمن وسلامة الطلاب والمعلمين في المدن والمحافظات والقرى الواقعة على امتداد الشريط الحدودي مع الجمهورية اليمنية باعتبارها محاذية لمناطق عمليات عسكرية تقودها المملكة بالقرب من تلك المناطق لمحاربة الإرهاب، وتعزيز أمنها وسلامة مواطنيها.

    وعلمت "سبق" أن وزير التعليم أكد في اتصال هاتفي أجراه مع مديري تعليم المناطق الحدودية، ومديري الجامعات على أهمية العمل التكاملي والتنسيق مع القطاعات الحكومية في المنطقة والعمل على كل ما يحقق تطلعات قيادتنا وأمن وطننا.

    يذكر أن المملكة تقود منذ مساء أمس عملية عاصفة الحزم التي تأتي ضمن التحالف الدولي لتلبية نداء الحكومة الشرعية في البلد الشقيق اليمن وفي سبيل محاربة الإرهاب، والقضاء على كل محاولة تدعو إلى زعزعة أمن الدول الشقيقة والسلم العالمي وسلامة هذا البلد الطاهر.
     
  2. نبراااس

    نبراااس تربوي عضو ملتقى المعلمين

    713
    0
    16
    ‏2009-01-29
    معلم
    اللهم احفظ أمننا وبلادنا من كل مكروه