اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بعد القرار الأخير توجيهات مهمة لاكتمال المهمة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة abuamal, بتاريخ ‏2009-03-01.


  1. abuamal

    abuamal تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    يأخوان الان صدر القرار ماذا نفعل
    علينا اولا ضبط النفس
    ثم لاننس بأن المحامي احمد المالكي في دكة الاحتياط وجالس يسخن :36_1_34[1]: بأي لحظة ممكن نشركه بأجواء المباراة
    ثقوا تماما بأننا نطالب بحقوق فلامنة لاحد علينا ولسنا ممن يبحث عن الزيادات والمكرمات

    لذلك لايدخل قلبك ذرة يأس ولاأحباط كنا انتظرنا الأمر الملكي لنرى العدل يتجلى في أروع صورة

    فشعار دولتنا الضرب بالعدل هامة الجور والظلم وليس الضرب بالظلم كل هامة تطالب بالعدل

    قد تنقلب الموازين أحيانا ولكن يبقى العدل واضحا كنور الشمس والحق أحق أن يتبع

    لن نترك سبيلا ولاطريقا لاخذ حقنا الا اتبعناه ولو اضطررنا في اخر الامر لتدويل القضية

    أتمنى أن نبقى مثالا يحتذى للصمود فغيرنا يكابد الاحتلال وهو صامد

    اما نحن فلانريد الا الصمود في المطالبة بحقوقنا حتى تعود

    انتهى وخلو صدوركم أوسع من المتوقع فالزعل يغيب العقل لتكثر معه اخطاء الانسان فيتصرف بعيدا عن الحكمة


     
  2. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  3. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    لن نيأس ولن نتكاسل ولن نتناحر فيما بيننا

    وسنطاااااااااااالب
     
  4. الأهلي

    الأهلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    120
    0
    0
    ‏2009-01-21
    وكيل مدرسة
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  5. السحيمي

    السحيمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    45
    0
    0
    ‏2008-12-13
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    عين الحقيقة
     
  6. سمو عاشق

    سمو عاشق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    82
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلم
    وأنا من رأيي تطبيق خطة هجوميَّة تعتمد علـى اثنان هجوم مع ترك فرصة للأطراف للإختراق
    وتثبيت محور دفاعي فقط , وتكثيف منطقة المناورة

    وبرأيي خطة 4/1/3/2

    وش رايكم ياأخواان ؟
     
  7. مبارك الفهمي

    مبارك الفهمي عضوية تميّز عضو مميز

    784
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    والله العظيم الأعصاب تعبت
     
  8. meme

    meme تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    931
    0
    0
    ‏2009-01-23
    مُطـــرسه
    عين العقل


    الله يحفظك


    اذا حضر الغضب غاب العقل !!
     
  9. الدوسي

    الدوسي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    189
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    عين الحقيقة​
     
  10. أبو ريم10

    أبو ريم10 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    84
    0
    0
    ‏2009-02-23
    معلم
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
     
  11. سفينة التربية

    سفينة التربية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-01-19
    طيب يعني نجلس هنا ونصمت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
    ياأستاذي لا بد من آلية نسير عليها ضروري
     
  12. abuamal

    abuamal تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    لالسكوت نهائيا صدقني اني منقهر اكثر منكم
    انا اكثر من 2000 ريال ناقص راتبي
    وكنت انتظر العدل ورجوع الامور الى نصابها الصحيح وهذا مالم يحدث للان

    انا اريد ان نكون يدا واحدة ولانكون على قولة المثل الشعبي فورة بيبسي زعل يوم ونهدا
    المسألة تحتاج الى اصرار ومثابرة قانونيا واعلاميا صدقني سنبدأ حرب قانونية واعلامية لن تنتهي الا بنهاية الظلم ورجوع الحقوق
     
  13. مداح4

    مداح4 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    434
    0
    0
    ‏2008-12-06
    معلم
    بعد إذن كاتب الموضوع " عشان نفرفش ونتسلى "
    ( سمو عاشق ) أعتقد الطريقة الهجومية صعبة وخاصة في هذا
    الوقت نخاف من هجمة مرتدة تقضي علينا أنا أتوقع لو نلعب بطريقة
    1/4/3/2 أفضل بحيث يكون فيه لاعب قشاش ( ثابت ) خلف المدافعين
    ونشوف لنا أطراف يمتازون بالسرعة لمساندة لاعبي الوسط والهجوم
    وفي حالة ماتكون الهجمة لنا تصبح الطريقة 3/5/2 .
    ولا تنسى أهمية تكليف لاعب بمراقبة ( الحميدي ) لأنه لاعب ممتاز ويجيد اللف
    والدوران ومهاراته عالية ويعتبر فيلسوف زمانه بعد إعتزال( أبو يعقوب ) .
     
  14. ANOO66

    ANOO66 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    62
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلمه
     
  15. faifi

    faifi تربوي عضو ملتقى المعلمين

    270
    1
    18
    ‏2008-06-06
    معلم
    شدوا الأحزمة
     
  16. sadness211

    sadness211 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    135
    0
    0
    ‏2009-01-13
    انا اقوووول ان المدرب تعبان يعني باقي على انتهاء المباراة وقت قليل والمالكي احتياط وهوه الورقة الرابحه

    اعتقد حتى لو نزل الى الميدان ماعاد يقدر يسوي شي
     
  17. sadness211

    sadness211 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    135
    0
    0
    ‏2009-01-13
    نتيجة المباراة حتى الان

    وزارة التربيه والتعليم =2 المعلمون =1

    تحليل المباراة
    الهدف جاء للمعلمين بعد تحسين المستوى من قبل الملك وكان هدف جميل جدا احرزه المعلمين
    هدف التعادل جاء عن طريق الحميدي عندما صرح بالتحسين لاقرب راتب ثم من هجمة مرتده وبقيادة الحميدي اليوم يضع الوزارة متقدمه على المعلمين بهدفين مقابل هدف
    نحن بانتظار مدرب المعلمين ابورغد وش اللي عنده من اوراق رابحه يمكن يلعب فيها واما التعادل واحراز التفوق او انتهاء المباراة بفوز الوزارة

    الدقايق القادمه توضح كل شي
     
  18. مداح4

    مداح4 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    434
    0
    0
    ‏2008-12-06
    معلم
     
  19. ANOO66

    ANOO66 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    62
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلمه
    نبغى وقت مستقطع علشان المدرب والفريق مصدوم من النتيجه(نحاول نجيب ابوتريكه من مصر يمدينا وإلا مافيه وقت 0
     
  20. أبو سعيد

    أبو سعيد عضوية تميّز عضو مميز

    2,199
    0
    0
    ‏2008-10-14
    معلم رياضيات
    كنت سابقا من أشد الناس مطالبة بالأخلاص في العمل مهما كانت الظروف
    ولكن أتضح لي أخيرا أنني ساذج ولا أعي شيئا مما يدور حولي

    فالوزارة التي كنا نتوقع منها الكثير بالوقوف مع منسوبيها أصبحت تبحث عن أي شيء يعكر صفو المعلم وهم يعلمون انه الركيزة الأساسية للعملية التربوية أما هم ( الوزارة ) فتفرغوا للتنكيد على هذا المعلم المحبط وصبوا جام غضبهم عليه وأصبح كل همهم الأنقاص من قدرة وهدم طموحاته
    ويطلبون منا المزيد وهم يثبطون من هممنا وآمالنا

    ولكن من الآن أقسم بالله العظيم أني لن اتعب نفسي في عملي وسأأدي بأقل مجهود لدي ولن اخلص كما كنت في السابق
    أقسم بالله اني أصرف في كل فصل دراسي مايقارب الألف ريال من هدايا وتصوير أوراق وأقلام للسبورة وخلافه
    ومع هذا لانجد الا الأنكار والجحود من الجميع

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل