اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


شهداء معركة :::عــــــــــــــــــــــاصــــــــــــــــفـــــ ــــــــــــة الـــــــ

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة مستشارالمحبة, بتاريخ ‏2015-04-04.


  1. مستشارالمحبة

    مستشارالمحبة تربوي مميز عضو مميز

    832
    0
    0
    ‏2014-06-12
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،،




    قليل بل نوفيهم حقهم :::


    شهداء معركة :::
    عــــــــــــــــــــــاصــــــــــــــــفـــــــــــــــــة الـــــــــــــحــــــــــــز م ::::


    هُنا متصفح لــ ابناء الوطن الأوفياء في جزيرة العرب في بلاد الحرمين
    وخليجنا العربي ،وامتنا الأسلامية والعربية :::




    هُنا ندون اسمائهم وندعوا لهم :::


    فــ أسأل الله ان يتقبلهم ،وان يلهم اهلهم الصبر
    والسلوان ::



    لكل روح اتت هُنا [​IMG]

     
  2. مستشارالمحبة

    مستشارالمحبة تربوي مميز عضو مميز

    832
    0
    0
    ‏2014-06-12
    معلم
    أديت عليه صلاة الميت بجامع الراجحي بأبها

    الجموع تشيع جثمان "المالكي" أول شهيد في "عاصفة الحزم"




    سبق- أبها، تصوير: طارق آل زاهر:

    شيعت جموع المواطنين جثمان شهيد الواجب العريف سليمان علي يحيى سليمان الحرازي الخالدي المالكي، أول شهيد في "عاصفة الحزم"، بعد أداء الصلاة عليه في جامع الراجحي بأبها، وقد حضر الصلاة وتشييع الجثمان عدد كبير من المواطنين، سائلين الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته.

    وكان الشهيد "المالكي"، استشهد أمس الأربعاء، وأصيب 10 آخرون من رجال حرس الحدود بإصابات غير مهددة للحياة، وذلك عقب تعرضهم في العاشرة من مساء أمس أثناء أداء مهامهم في إحدى نقاط المراقبة الحدودية المتقدمة بمركز الحصن بمنطقة عسير لإطلاق نار كثيف من منطقة جبلية مواجهة داخل الحدود اليمنية.


    تعرض لإطلاق نار كثيف من منطقة مواجهة داخل الحدود اليمنية

    <H5>أثناء أداء مهامهما في نقطة أمن رقابة الحلق الحدودية المتقدمة</H5><H2>"الداخلية": استشهاد فردَيْن من حرس الحدود بعد تعرضهما لإطلاق نار



    عبدالله البرقاوي، واس- الرياض: كشف‫ المتحدث الأمني لوزارة الداخلية تفاصيل حادثة استشهاد اثنين من أفراد حرس الحدود بقطاع ظهران الجنوب اليوم.

    وقال إنه عند الساعة الرابعة من عصر اليوم الجمعة، الموافق 14/ 6/ 1436هـ، وأثناء أداء رجال حرس الحدود لمهامهم في نقطة أمن رقابة الحلق الحدودية المتقدمة بمركز الحصن بمنطقة عسير، تعرضوا لإطلاق نار كثيف من منطقة جبلية مواجهة داخل الحدود اليمنية؛ ما اقتضى الرد على مصدر النيران بالمثل، والسيطرة على الموقف، بمساندة من القوات البرية.

    وأضاف: نتج من تبادل إطلاق النار استشهاد اثنين من رجال حرس الحدود، هما الجندي أول محمد بن حمود بن محمد الحربي، والجندي عبدالرحمن بن مرعي بن محمد القحطاني، تغمدهما الله بواسع رحمته، وتقبلهما في الشهداء

    </H2>


    محمد آل الحمري- سبق- عسير: تلقت قرية لزمة بمحافظة أحد رفيدة نبأ استشهاد أحد أبنائها المرابطين على حدود الوطن بكل اعتزاز وشرف حيث استشهد اليوم الجندي عبد الرحمن بن مرعي الشوطي القحطاني وأحد زملائه المرابطين في مركز الحصن في محافظة ظهران الجنوب.

    وتواصلت "سبق " مع أحد أقارب الشهيد الجندي عبدالرحمن مرعي الشواطي الذي أكد بأن شهادة قريبه مصدر اعتزاز لكل أبناء الوطن.

    وكان عبدالرحمن الشواطي صاحب الثلاثة والعشرين ربيعاً قد التحق بالخدمة قبل عامين وكانت سعادة والدته وأخواته الثلاث بتعيينه ذلك الوقت لا توصف على أمل أن يغير في حياتهم بعد أن فقدن والدهن منذ زمن وليس لهن بعد الله إلا عبد الرحمن وأحد أشقائه الذي يبحث هو الآخر عن وظيفة يدعم بها أسرته حيث لا يزال عاطلاً عن العمل .

    وكانت الأسرة تسعى جاهدة للاستقرار في مدينة الرياض بعدما انتقلت منها قبل عامين بسبب تعيين عبدالرحمن في ظهران الجنوب حيث كانت الأسرة تعيش في شقة سكنية بمدينة الرياض لتنتقل لمنزل الأسرة الشعبي بقرية لزمه في أحد رفيدة، ولكن قدرة الله شاءت أن يموت شهيداً من دون حدود وطنه عصر الجمعة هو وزميله الجندي أول محمد الحربي بمركز الحصن في محافظة ظهران الجنوب.

    هذا وقد كشف‫ المتحدث الأمني لوزارة الداخلية تفاصيل حادثة استشهاد اثنين من أفراد حرس الحدود بقطاع ظهران الجنوب اليوم.

    وقال إنه عند الساعة الرابعة من عصر اليوم الجمعة، الموافق 14/ 6/ 1436هـ، وأثناء أداء رجال حرس الحدود لمهامهم في نقطة أمن رقابة الحلق الحدودية المتقدمة بمركز الحصن بمنطقة عسير، تعرضوا لإطلاق نار كثيف من منطقة جبلية مواجهة داخل الحدود اليمنية، ما اقتضى الرد على مصدر النيران بالمثل، والسيطرة على الموقف، بمساندة من القوات البرية.

    وأضاف: نتج من تبادل إطلاق النار استشهاد اثنين من رجال حرس الحدود، هما الجندي أول محمد بن حمود بن محمد الحربي، والجندي عبدالرحمن بن مرعي بن محمد القحطاني، تغمدهما الله بواسع رحمته، وتقبلهما في الشهداء.



    لكل روح اتت هُنا [​IMG]
     
  3. تحت ظلال الزيزفون

    تحت ظلال الزيزفون عضوية تميّز عضو مميز

    1,024
    14
    38
    ‏2013-12-31
    -
    موضوع متميز
    وهذا أقل واجب نستطيع تقديمه لهم
    ,
    ,

    اسمح لي أخي الفاضل بهذه الإضافة


    أوضح الشقيق الأكبر لشهيد الواجب العريف سليمان بن علي المالكي (يحيى) للـ "الرياض"، أن والدتهم عندما تم إخبارها بنبأ استشهاد ابنها فجرا لم يكن منها سوى أن رفعت أكفها لله سبحانه وتعالى داعية بقبوله شهيدا ثم اتجهت لمكان صلاتها وأدت ركعتين لله.

    وأفاد شقيق زوجة الفقيد عبدالرحمن مفرح أن الشهيد اتصل قبل وفاته بساعات يبلغ زوجته أن لدية 100 ريال لم يدفعها لصاحب صهريج مياه موصيا زوجته بتسجيلها. في لحظة وكأنه يعلم أنه مفارق لهم.

    وكانت آخر رسالة له، هي زفة بالبشرى لأهله بإتمامه حفظ الجزء الثامن من القرآن الكريم وهو مرابط على الحد الجنوبي. وعبرت أسرة الشهيد المالكي عن فخرها واعتزازها بشهيد الواجب الذي سجل نفسه كأول شهيد في ميدان الحق.


    نسأل الله أن يتقبلهم شهداء وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان
     
  4. مستشارالمحبة

    مستشارالمحبة تربوي مميز عضو مميز

    832
    0
    0
    ‏2014-06-12
    معلم

    تحت ظلال الزيزفون ..







    امين امين امين ..

    واهلا بسمو حضوركِ وحضور حرفكِ الكريم ..
    شكرا يليق بيليق بكِ واكثر ..


    ...
    ..


    لروحكــ.[​IMG]