اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بعد البحث والتحري "لاوجوووود للمادة 18"

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة التدخل_السريع, بتاريخ ‏2009-03-01.


  1. التدخل_السريع

    التدخل_السريع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    82
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    زملائي المعلمين لقد قمت بالبحث والتحري في موقع الوزارة وكل مايخص قضيتنا وبعد البحث لم أجد مايشاع الآن بأن التحسين هوى على أقرب راتب وكل ماوجدته حسب ماصدر رسميا من موقع الوزارة هو أعتماد الآلية التي وجهه بها المقام السامي بتاريخ 26/2 فقط وكل ما أشيع بغير ذالك هو كلام ملفق منسوب لبعض المسؤلين لم أجد له دليلاً حتى الآن ومن وجهة نظري المتواضعة أنه من غير الممكن أن يعيد الملك حفظه الله الملف مرة اخرى إلى اللجنة وبعد ذلك يامر بنفس ما أوصت به اللجنة في المره الأولى هذا غير ممكن وغير منطقي إلا في حالة واحدة فقط هي:
    أن الدراسة سوف تطول ورأى الملك أن يتم تحسين المعلمين بالآلية القديمة حتى تنتهي الدراسة ويتم اتخاذ القرار فور الأنتهاء من كامل الملف وعدم تجزءة الملف إلى جزئين(درجة مستحقة-وفروقات)
    وذلك ليتسنى له أتخاذ القرار بشأن الدرجة و الفروقات مرة واحدة ولتفادي ماحصل بالقرار الأول وشكرا
     
  2. مجرم999

    مجرم999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    219
    0
    0
    ‏2008-06-05
    معلم
    نضحك على أنفسنا ونفرط الثقة في وزارتنا
     
  3. سمو عاشق

    سمو عاشق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    82
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلم
    كلامك منطقيٌّ نوعاً ما ..
    لكن وزارتُنا لها نوايا خُبث قد نغفل عنها ..
    والشَّواهد كثيرة ومتنوّعة ..!

    تقديري ..!
     
  4. سفينة التربية

    سفينة التربية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-01-19
    شكراً
    لكن بالمقابل لو كان بالفعل تم اعتماد الدرجة لكانت الوزارة أول من يبشر بهذا العمل !!!!!!!
    بعدين إن لم نتدارك هذا الأمر في هذه الليلة بالبرقيات لمعالي الأمير الوزير فأخشى يتم غدا اعتماد التحسين لأقرب راتب !!!!!!!!!
     
  5. التدخل_السريع

    التدخل_السريع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    82
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    شكراً لكم على المرور وأرجوا ممن لديه تصريح رسمي لأحد المسؤلين مأخوذ من مصادر رسميه أو شبه رسميه كالصحف مثلا يشير إلى المادة 18 يضعه هنا وشكراً
     
  6. أبو سعيد

    أبو سعيد عضوية تميّز عضو مميز

    2,199
    0
    0
    ‏2008-10-14
    معلم رياضيات
    كنت سابقا من أشد الناس مطالبة بالأخلاص في العمل مهما كانت الظروف
    ولكن أتضح لي أخيرا أنني ساذج ولا أعي شيئا مما يدور حولي

    فالوزارة التي كنا نتوقع منها الكثير بالوقوف مع منسوبيها أصبحت تبحث عن أي شيء يعكر صفو المعلم وهم يعلمون انه الركيزة الأساسية للعملية التربوية أما هم ( الوزارة ) فتفرغوا للتنكيد على هذا المعلم المحبط وصبوا جام غضبهم عليه وأصبح كل همهم الأنقاص من قدرة وهدم طموحاته
    ويطلبون منا المزيد وهم يثبطون من هممنا وآمالنا

    ولكن من الآن أقسم بالله العظيم أني لن اتعب نفسي في عملي وسأأدي بأقل مجهود لدي ولن اخلص كما كنت في السابق
    أقسم بالله اني أصرف في كل فصل دراسي مايقارب الألف ريال من هدايا وتصوير أوراق وأقلام للسبورة وخلافه
    ومع هذا لانجد الا الأنكار والجحود من الجميع

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  7. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    ننتظر بعد قليل مايقوله أخونا أبو رغد
     
  8. التدخل_السريع

    التدخل_السريع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    82
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    هناك أمور كثيرة لانعلم عنها ولا نعلم ماذا يتضمن هذا التوجيه وأقول لك قد يحتوي هذا التوجيه على أكثر من الدرجه وتم أخفائه أعلامياً حتى لا يتأثر به الموظفين الآخرين هذا مجرد وجهة نظر وهناك أمر محير أيضا "صدر التوجيه بتاريخ 26 ولم يكشف عنه إلا اليوم التوجيه يكتنفه الكثير من الغموض والتكتم على مافي داخله
     
  9. منى العبدالعزيز

    منى العبدالعزيز عضوية تميّز عضو مميز

    1,030
    0
    0
    ‏2009-01-18


    وزارة كنا نعرف أخبارها قبل أن تعرفها هي ؟؟
    تخرج منها القرارات ويعرفها القاصي والداني ومن أحد المستخدمين !!
    كيف تم التكتم على الخبر كل هذا الوقت حتى يأتي كالصاروخ على رؤسنا ؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  10. فارس الحجاز

    فارس الحجاز <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">- أبوأ عضو مميز

    886
    0
    0
    ‏2008-05-04
    معلم لغة إنــجليزية
    لا تأملوا كثيراً ،،، فهؤلاء لايريدون لنا الخير ... ما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل .
     
  11. أحبـ موت ـك

    أحبـ موت ـك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    61
    0
    0
    ‏2009-02-23
    بكرة الصبح تلقاها بالموقع....

    وراح يتهمونا...اننا ماشوفناها..

    ================
     
  12. ضاهر

    ضاهر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    31
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلمة
    يا ااخوان انا مثلكم في هذه المعمعة ولكن لا تؤخذ الامور بهذه الطريقة الايمان علمنا الصبر والتروي في الامور ولذلك ثقوا يا اخوان ما من رزق يضيع لك وقد كتبه الله لك ولذلك اعتمد على الله وكرر قوله تعالى (لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين) وتأكد ان كررتها بيقين فلن يضيع لك رزق في الدنيا ولا في الاخرة​
     
  13. علي البراهيم

    علي البراهيم تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,287
    0
    36
    ‏2009-01-11
    مدير مدرسة

    صدقت ورب الكعبة
     
  14. التدخل_السريع

    التدخل_السريع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    82
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    إذا كان القرار الذي صدر بالتحسين وفق للمادة 18 صادر من مقام خادم الحرمين الشريفين فلايمكن الطعن فيه أمام القضاء بأي حال من الأحوال لأن الملك يعتبر سلطة عليا فوق مجلس القضاء ومجلس الوزراء ومجلس الشورى ولا كن هناك أمل ضعيف جداً بأن يتم رفع قضية على التربية والخدمة والمالية ومطالبتهم بالفروقات حتى تاريخ 25/2/1430 هـ أي قبل صدور قرار الملك هذا على حسب فهمي وشكراً
     
  15. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم سلط على كل ظالم وكل من أنكر حقوقنا أو جحدها
    لابد يا اخوان استغلال أي ثغره على الوزارة قانونيا
     
  16. ماجد الشدوي

    ماجد الشدوي عضوية تميّز عضو مميز

    2,358
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم

    وانا معك في كل ما قلت أخي .. وإنما أنا متفائل ..

    وأنا واثق بأن الدرجة المستحقة قادمة لا محالة .. وأحس أن كل ما أشيع اليوم هو فقط لتضييعنا من الفروقات ..

    وعلى قولة المثل هدده بالموت يرضى بالحمى أو كما قيل
     
  17. rekson

    rekson تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    318
    0
    0
    ‏2009-01-17
    معلم
    نشوف الشيء ونتبع الجره
    المشكلة مافيه شيء و لا فيه جره
    صبها و حقنها
    راتبي 7300 يمكن مع تحسين المستويات يزيـــــــــــــــــــــــــــــد و يصيـــــــــــــــــــــــــر 7600
    يعني كنك يابو زيد ماغزية
    فرق 300 ريال
    على قد رجليك مد لحافك
    يعني خل احلام على قدك لا تروح بعيد
    انجنيت من القهر وقلبتها امثال
    الي في القدر يطلعه الملاس
    اقلب القدر على فمها تطلع البنت لامها
    من شبه اباه ماظلم
    العلم نور و الجهل ظلام
    من مامنه يؤتى الحذر
    القرع لما استوى قال للخيار يالوبيا :36_1_34[1]:يعنني يسوق على رجله
     
  18. عبدالعزيز

    عبدالعزيز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    293
    0
    0
    ‏2008-12-02
    عادي جدا اذا كان مافية على كلامك
    سهلة يقلون صدر امر وتم اضافته قبل 19 وبعد 17
     
  19. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    [imgl]موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية[/imgl]. اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس يا أرحم الراحمين أنت ربُّ المستضعفين وانت ربّي إلى من تكلني، إلى بعيد يتجهَّمني أم إلى عدو ملكته أمري إن لم يكن بك علىِّ غضبُُ فلا أبالي، ولكنَّ عافَيَتَك أوسعُ لي. أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات، وصلح عليه أمر الدنيا والآخر ه من أن تُنزل بي غضبك أو يَحِلَّ علىَّ سخطُك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك