اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إستفد من قلم S Pen مع هذه التطبيقات المميزة!

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة nbdalamal, بتاريخ ‏2015-04-10.


  1. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    تتميز مجموعة من هواتف الأندرويد بدعمها لإستعمال قلم ضوئي رقم أنه لا يأتي ضمن الميزات الأساسية، لكن أحد الهواتف الذي استطاع استغلال هذه التكنولوجيا بشكل مثالي هو Galaxy Note 4 من سامسونغ. حيث يقدم هذا الهاتف اللوحي تجربة لا تنسى باستخدام هذا القلم ليس فقط لتصفح الويب أو الضغط على الأيقونات و الروابط، بل يتعدى الأمر ذلك ليكون عبارة عن فأرة مثل التي نستعملها في حواسيبنا الشخصية و المزيد من الميزات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها عن طريق تجربتك هذه التطبيقات المعدة خصيصا لهذا القلم الضوئي.

    [​IMG]


    تحدثنا عن هذا التطبيق سابقا كونه يناسب الأجهزة اللوحية، لكن هاتف Note 4 بشاشة قياسها 5.7 بوصات و دقة QHD فهذا حتما أحد تطبيقات الرسم التي ستقع في حبها بسرعة، حيث يمكنك استخدام القلم الضوئي S Pen في الرسم بمختلف أنواع الأقلام التي يوفرها التطبيق، تغيير الألوان و غير ذلك من الميزات التي تجعل من تجربة الرسم مع هذا التطبيق جد رائعة و ممتعة.

    [​IMG]


    تطبيق آخر للرسم، قد يكون مدفوعا لكنه يوفر أدوات فريدة من نوعها مثل تعليمك رسم الشخصيات بشكل دقيق، و هو مناسب جدا للمبتدئين. التطبيق أيضا يقدم معلومات و دروسا في مختلف أنواع الرسم و من خلاله تستطيع رسم شخصيات خيالية أو حقيقية و أضمن لك أنها ستكون رائعة في النهاية!

    [​IMG]


    واحد من التطبيقات التي تستغل القلم الضوئي بشكل كامل، حيث يسمح لك بتسجيل ملاحظاتك و إضافة الصور إليها من خلال مواقع ويب أو مكتبك للميديا. هذا بغض النظر عن توافقه مع تطبيقات مهمة مثل Evernote حيث تستطيع أيضا مشاركة ملاحظاتك و مزامنتها مع أجهزة أخرى للولوج إليها بسهولة في أي وقت و في أي مكان.
    التطبيق متوفر بشكل مجاني لكنه أيضا يتضمن خصائص مدفوعة، و مستخدموا هاتف Note 4 حتما سيستمتعون بهذا التطبيق.

    [​IMG]


    قد يعتمد في مبدأه على الرسم، لكنه يتميز عن البقية في جعل هذه الرسومات متحركة! كل ما عليك هو البدء في رسم مجموعة من الشخصيات أو أي شيء تحبه، ثم توجه إلى لوحة الإعدادات التي تتيح لك التحكم في حركة هذه الرسوم مع إضافة أصوات أو موسيقى لإنتاج أفضل الرسومات المتحركة مباشرة من هاتفك. التطبيق مجاني و يوفر خصائص مدفوعة لكن سعرها منطقي جدا خصوصا مقارنة ببرامج أخرى تتيح نفس الأدوات.

    [​IMG]


    قارئ ملفات PDF ذو تصميم أنيق، لكن ما يميزه هو أنه خاص بالتوقيع على الملفات باستخدام قلمك الضوئي. تستطيع إستيراد ملفاتك سواء من الهاتف أو من جهاز الحاسوب، حيث يقوم بمزامنتها بشكل سريع ما يتيح لك الولوج الكامل لها أثناء رغبتك بالتوقيع على أحد الملفات و أنت بعيد عن الحصول على قلم فعلي. التطبيق أيضا يدعم صيغا أخرى مثل Word، Excel و Html بالإضافة إلى صيغة JPEG للصور.