اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أخبار الجيلبريك: هل تريد الحصول على جيلبريك iOS 8.3؟ تفضل لتعرف !

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة nbdalamal, بتاريخ ‏2015-04-11.


  1. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    أخبار الجيلبريك: هل تريد الحصول على جيلبريك iOS 8.3؟ تفضل لتعرف !

    ورجعت أخبار الجيلبريك لتطفو للسطح، مع كل تحديث جديد تقوم آبل بإطلاقه، يزيد وقت الانتظار وشغف المستخدمين من أجل الحصول على الجيلبريك، فكيف الوضع الآن وهل يمكن الحصول على الجيلبريك قريبا؟


    [​IMG]


    قامت آبل بإطلاق الإصدار الفرعي رقم 8.3، وهو الإصدار الذي جاء بالعديد من الإصلاحات وحلول المشاكل، مع بعض الإضافات، وطبعا وللأسف وكالعادة جاء لغلق الثغرات الأمنية، طبعا نتأسف على غلق ثغرات تساعد على توفير الجيلبريك،
    بالتالي إن كنت من محبي الجيلبريك، وكنت على الإصدار 8.1.2 فما قبله، فمن المؤكد أنك تملك الجيلبريك، حسنا، إن كنت تريد الجيلبريك، فلا تغرنك التحديثات التي وفرتها آبل في الإصدار الأخير، والسبب هو عدم توفر الجيلبريك لحد الآن، ولكن السؤال المهم: متى سيتوفر الجيلبريك ؟
    باختصار، الجيلبريك خاضع لسرعة وفاعلية عمل أفراد الفريق المتخصص فيه، وهم مجموعة كبيرة من المطورين والهاكر حول العالم، ويعتبر فريق TaiG رائد الجيلبريك في الفترة الأخيرة، لكن أي هو الجيلبريك لحد الآن ومتى يصل؟ الجواب في الصورة التالية:


    [​IMG]


    الجواب من الهاكر MuscleNerd، والذي يقول لنا هذا الإصدار هو أكبر تحديث أمني، حيث قامت بغلق 39 ثغرة، كانت مفيدة للجيلبريك منذ الإصدار السابع وحتى الإصدار 8.0، بالتالي سيكون وصول الجيلبريك متأخرا، والسبب معلوم، حيث سيحتاج الهاكر والعاملون على الجيلبريك مزيدا من الوقت من أجل إطلاق الجيلبريك.
    حسنا، لا تقلقوا، هل تذكرون مؤتمر الجيلبريك 2015 Mobile Security Summit ؟ إنه المؤتمر الذي أقامه فريق TaiG، والذي من خلاله تحدثوا عن واقع ومستقبل الجيلبريك، وألمحوا إلى أنهم سيعملون على الجيلبريك، لكن بعقلانية، فلا يمكن التسرع وإطلاق الجيلبريك، فتقوم آبل بإطلاق تحديث آخر لغلق الثغرات أو إضافة الميزات، بالتالي سينتظرون حتى تطلق آبل الإصدار 8.3.1 وربما الإصدار 8.3.2 ليكون أكثر الإصدارات استقرار، ليقوموا بإطلاق الجيلبريك.
    للتذكير والتحذير والتنبيه، فريق TaiG يؤكد لكم ويعيد أنه ولحد الآن لا يوجد أي أداة تدعم جيلبريك الإصدار 8.2 ولا الإصدار 8.3، بالتالي ينصحكم كما ننصحكم نحن دوما بالابتعاد عن أي أداة أو برنامج أو موقع يدّعي توفيره للجيلبريك، فلا يوجد أي جيلبريك رسمي لحد الآن.