اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


المدينة الحلم ( مدينة النشاط بتعليم خميس مشيط )

الموضوع في 'ملتقى النشاط الطلابي' بواسطة نور آل قيس, بتاريخ ‏2015-04-22.


  1. نور آل قيس

    نور آل قيس عضوية تميّز عضو مميز

    100
    0
    0
    ‏2011-06-07
    رئيسة الإعلام التربوي النسائي بخميس مشيط

    جذبت طالبة من المتوسطة التاسعة عشر بتعليم خميس مشيط أنظار الحاضرات عندما وقفت على المسرح المدرسي وهي محاطة بالشباك تعبيراً منها على دخول شبكات التواصل الاجتماعي لحياتنا بطريقة الرسالة المسرحية , والتي نظمتها المعلمة منيرة الفيفي ، وذلك تفاعلاً مع البرنامج الوزاري ,, المسرح المدرسي ،،
    وكان ذلك ضمن حضور مديرة إدارة نشاط الطالبات بمنطقة عسير أ. هيام عسيري و مديرة مكتب التعليم بمحافظة خميس مشيط أ. منى بنت مستور الغامدي وعدد من رئيسات الأقسام والمشرفات ورائدات النشاط بالمحافظة ، وذلك لتقييم مشاركة المدرسة في البرنامج الوزاري .
    عقب ذلك جلسة تربوية قيموا من خلالها العرض المسرحي وبحضور الطالبات المنفذات له ، تناولت أ. هيام عسيري خلال الجلسة ذكر أهداف المسرح المدرسي والهدف الأساسي من انعقاد الجلسة وتطرقت لمحاور هامة ناقشتها مع الحاضرات وختمت الجلسة بتدوين جميع التوصيات من قبل الطالبات والحاضرات .
    عقب ذلك ذكرت مشرفة النشاط بخميس مشيط أ. منى العمري أهمية النشاط المسرحي كونه وسيلة تربوية فعالة ونجاحها مضمون ، وتقوم على تأليف مسرحيات صغيرة تعطي الطالبة أمثالا في الأخلاق والتاريخ.... كما تتيح للطالبات ممارسة العمل الجماعي وتحمل المسؤولية واستثمار أوقات الفراغ بتنمية مهاراتهن على الإبداع والتحدث باللغة العربية الفصحى
    عقب ذلك تم تدشين مدينة النشاط بالمدرسة وتجول الزائرات على جميع مرافقها والاطلاع على محتوياتها من قاعات مجهزة بجميع احتياجات البرامج التربوية ومكتبة مصغرة تحوي العديد من الكتب المفيدة للطالبات وأركان عديدة ومنها ركن إعلام النشاط , الكافية , الاتيكيت , وفراشات النشاط , الرسم والإبداع , بوح بنات , أرشيف يحوي جميع ملفات النشاط مفهرسة بدقة .وصيدلية وشاشة عرض ومصلى ...
    وذكرت معدة ومنفذة مدينة النشاط المساعد الإداري أ. برنية الأحمري بأن الهدف من ذلك خلق روح الفريق والمشاركة لدى جميع الطالبات على العمل الجماعي والوصول إلى غاية مشتركة وهي تحقيق الأهداف المطلوبة من الأنشطة وإنجاحها وتهيئة مكان مناسب لهن .
    وتقدمت أ. منى بنت مستور بالشكر والتقدير لجميع من تواصل وثابر وحصد هذا الإنجاز والتميز والإبداع قائلة : هنيئاً لنا بقيادتنا الرشيدة ولنفخر بطالبات يمثلن غراس خير ارتوت بفيض العناية والرعاية ، والشكر موصول لإدارة النشاط بعسير وقسم النشاط بالمحافظة على تعاونهن المثمر وتذليل كافة المعوقات التي تواجه الأنشطة بالمدارس ووضع الآلية المناسبة لوصول الطالبات لهذا التميز والإبداع , من قدرة على إجراء الحوارات الهادفة وتمكنها من إثراء بيئتها المدرسية والميدان التعليمي بفنون العمل الصحفي وسائر الأنشطة المتنوعة .
    وفي ختام الزيارة أبدت أ. هيام عسيري سعادتها بما لمسته خلا ل زيارتها للمدارس المنفذة للمسرح المدرسي من أمانة العمل في الميدان التربوي , متمنية لجميع الجهود دوام التوفيق والسداد .
     
  2. نور آل قيس

    نور آل قيس عضوية تميّز عضو مميز

    100
    0
    0
    ‏2011-06-07
    رئيسة الإعلام التربوي النسائي بخميس مشيط
  3. يالله اكرمني بالنقل

    يالله اكرمني بالنقل تربوي عضو ملتقى المعلمين

    475
    7
    18
    ‏2014-10-02
    معلمه
    بارك الله جهودكم وجهودهم شكرا استادتنا نور ع متابعة مايحدث في الميدان التعليمي
     
  4. نور آل قيس

    نور آل قيس عضوية تميّز عضو مميز

    100
    0
    0
    ‏2011-06-07
    رئيسة الإعلام التربوي النسائي بخميس مشيط
    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]]​
     
  5. نور آل قيس

    نور آل قيس عضوية تميّز عضو مميز

    100
    0
    0
    ‏2011-06-07
    رئيسة الإعلام التربوي النسائي بخميس مشيط



    اختي الحبيبة .... بارك الله فيك وسدد خطاك ...وبإذن الله يتم نقلك ...
     
  6. عيوون ساجدة

    عيوون ساجدة مراقبة إدارية مراقبة عامة

    9,225
    0
    36
    ‏2010-03-02
    مـ ع ــــلمه
    ؛
    مىشاءاالله
    عمل رآئع
    بوركت الجهود
    ؛
    وينقل للقسم المناسب