اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بعد تقديم إجازة المعلمين.. 20 ألف تغريدة تشكر "الدخيل"

الموضوع في 'الملف الإعلامي' بواسطة الملف الإعلامي, بتاريخ ‏2015-05-04.


  1. الملف الإعلامي

    الملف الإعلامي عضوية تميّز عضو مميز

    548
    10
    18
    ‏2008-02-22
    تغطية إعلامية وصحيفة لكل ما يخص شؤون المعلم وميدان
    بدالرحمن الفيفي- سبق- جازان: أطلق حساب ملتقى المعلمين في "تويتر" هاشتاجاً حمل عنوان: "شكراً عزام والقادم معك أجمل"، إذ وصل الهاشتاج لترند تعدى 20 ألف تغريدة، بدأها الحساب بكلمة شكر جاء فيها #شكراً_عزام_والقادم_معك_أجمل نقابل الوفاء بوفاء، نشعر معك بالفرق، والكل متفائل بالله ثم بك؛ ذلك إثر قرار تقديم إجازة المعلمين والمعلمات في كل المراحل.

    وتفاعل مع الكلمة الكثير من منسوبي التعليم وغيرهم، مشيدين بقرارات وزير التعليم المستمرة التي تسعى لتطوير عجلة سير الوزارة والحركة التعليمية، وخصوصاً بعد قراره الذي تضمن تقديم إجازة المعلمين والمعلمات في كل المراحل.

    يُذكر أن قرار تقديم إجازة المعلمين نص على بدء الإجازة لشاغلي الوظائف التعليمية "المرحلة الابتدائية بالصفوف الأولية بانتهاء 10/ ٨ والعليا 17/ 8 المتوسطة والثانوية 24/ ٨ شامل للإداريين والإداريات العاملين في المدارس؛ حيث نال القرار استحسان آلاف المعلمين والمعلمات، معبرين عن شكرهم من خلال الوسم المذكور سلفاً، لا سيما أنها من ضمن مطالبهم التي طالبوا بها الوزير شفهياً وإعلامياً.

    يُشار إلى أن التفاول لا يزال يسود أوساط المعلمين والمعلمات، بحل ملفات مهمة مثل الحقوق المالية والنقل الخارجي، وملفات أخرى تهم المعلمين والمعلمات كافة.
    http://sabq.org/iJ5gde
     
  2. معلم فله

    معلم فله طاقم الإدارة مراقب عام عضو ملتقى المعلمين

    793
    23
    18
    ‏2011-04-21
    معلم
    لحد الآن لم يصل لإدارات التعليم قرار بهذا الخصوص