اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هل يعقل وزارة التعليم لايوجد لها حلول في حوادث المعلمات

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أبو أصيل.., بتاريخ ‏2015-05-31.


  1. أبو أصيل..

    أبو أصيل.. تربوي مميز عضو مميز

    242
    0
    16
    ‏2014-03-31
    موظف حكومي
    نُقلن للمستشفى ما عدا إحداهن ورفض قائد السيارة النقل وعُولج بالموقع
    شاهد .. إصابة 6 معلمات وسائقهن إثر انحراف مركبتهن بطريق المهد

    ماجد الرفاعي- سبق- ينبع: تعرَّضت 6 معلمات وسائقهن لإصابات مختلفة؛ إثر انحراف مركبتهن في طريق المهد الزراعي بعد مركز التفتيش بـ 30 كم؛ حيث تم نقل جميع الحالات للمستشفى ما عدا إحدى المعلمات انتقلت عن طريق ذويها، وتمت معالجة سائق المركبة بالموقع ورفض النقل للمستشفى.

    تفصيلاً، أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنوّرة خالد بن مساعد السهلي، أن العمليات الإسعافية بالمنطقة (997) تلقت في الساعة 06:24 من صباح هذا اليوم الأحد، بلاغاً يفيد بوقوع حادث انحراف لسيارة تقل معلمات يوجد بها عدد خمس إصابات حسب البلاغ المبدئي في طريق المهد الزراعي بعد مركز التفتيش بـ30 كم، وعلى الفور تمّ توجيه عدد أربع فرق إسعافية وفريق التدخّل السريع والإسعاف الجوي.

    وأضاف "السهلي": "عند الوصول للموقع وبعد إجراءات الفرز الإسعافي اتضح وجود إصابتيْن متوسطتَي الخطورة، وأربع إصابات بسيطة بالنسبة للمعلمات، وإصابة بسيطة لسائق المركبة".

    وأردف: "تم عمل اللازم من قِبل الفرق الإسعافية من إجراء عمليات التثبيت الكامل للعمود الفقري وتركيب المحاليل الوريدية لتعويض السوائل بالجسم كذلك تضميد الجروح والسيطرة على النزيف، وتمّ نقل جميع الحالات للمستشفى ما عدا إحدى المعلمات انتقلت عن طريق ذويها، وتمت معالجة سائق المركبة بالموقع".
     
  2. h mood Y

    h mood Y تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    14
    0
    0
    ‏2014-02-23
    معلم
    الحمدلله على سلامتهم صدق قصة حوادث المعلمات زادت وحتى الآن ما حصلنا حل مثمر للقضية


    من رأي للمحافظة على أرواح المعلمات توفير سكن مع المدارس الحكومية للقرى النائية أو الأماكن الي يحتاج نقل للمعلمه يوفر عليهن سواق وتكون آمنه في السكن بجانب أو ضمن المدرسة ويرتاحون اهلها مع الاحتياجات الثانية.