اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


.. (( أبطال الديجيتال & الاستعلام عن نتيجة النقل الداخلي باستخدام السجل المدني )) ..

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة mos11428, بتاريخ ‏2015-06-07.


  1. mos11428

    mos11428 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    164
    1
    16
    ‏2008-11-07
    .. (( أبطال الديجيتال & الاستعلام عن نتائج النقل الداخلي بالسجل المدني )) ..

    طريقة الاستعلام عن نتائج النقل الداخلي باستخدام السجل المدني من أحدث الطرق التربوية المبتكره والمصممة خصيصاً لمربي الأجيال .

    نتقدم نحن المعلمين بأصدق التهاني وعظيم الأماني لمقام إدارات التعليم ممثلة في بعض مدراء التعليم وبعض أقسام شؤون المعلمين نتقدم لأولئك الأبطال الأفذاذ على هذا الابتكار الرقمي الهائل ( الديجيتال ) والذي يجير لصالحهم حيث لم يسبقهم أحد إليه لا من قبل ولا من بعد ألا وهو " طريقة الاستعلام عن نتائج النقل الداخلي باستخدام السجل المدني " فنحمد الله أن من علينا بمثل هذه الشفافية والمصداقية ومن علينا بمثل بهذه العقليات النيرة التي تعمل ليل نهار من أجل خدمة مربي الأجيال وابتكرت له خصيصاً هذه الطريقة التربوية الفريدة من نوعها والتي يستحقون بلا أدنى شك أن تسجل لهم كبراءة اختراع !!

    * نحن في واقع الأمر نتسائل مع أنفسنا و لا نعلم كيف سيكون حالنا ومآلنا لو لم يسخرهم الله لنا فيتكرموا علينا بمثل هذه الطريقة الرقمية .

    * وإزاء هذا الاختراع العظيم والانجاز غير المسبوق صار لزاماً علينا من باب الوفاء والعرفان بالفضل لأهله ان نطلق عليهم " أبطال الديجيتال "

    * ألا يكفيهم شرفاً أنهم بطريقتهم المبتكرة جعلوا المعلم معصوب العينين ( وبطريقة تربوية لاتقبل النقاش !! ) بحيث لا يتمكن من معرفة اسماء المنقولين وبالتالي لا يستطيع التظلم ؟

    * ألا يكفيهم شرفاً أنهم بطريقتهم المبتكرة صنعوا ممراً آمنا لعبور أصحاب المحسوبيات من المقربين والمقربات ( وبطريقة تربوية لاتقبل النقاش !! ) ؟

    * هل يعتقدون أنهم بطريقتهم المبتكرة يستطيعون استغباء المعلم و الاستخفاف بعقله ؟

    * تبَّاً لهم .. ثم تبَّاً .. ثم تبَّاً .. تبَّت أيديهم وتبُّوا .

    نحن نطالب وزارة التعليم و هيئة مكافحة الفساد ( مكافحة الفساد الاداري والاخلال بنزاهة المهنة ) القيام بدورها تجاه هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً والتي قامت بابتكار هذه الطريقة التي لا تنتهج مبدأ الوضوح و الشفافية واجتثاثهم من جذورهم ( هم و طريقتهم المبتكرة ) واخضاعهم للمسائلة القانونية ..

    والله الهادي إلى سواء السبيل .

     
  2. يالله اكرمني بالنقل

    يالله اكرمني بالنقل تربوي عضو ملتقى المعلمين

    475
    7
    18
    ‏2014-10-02
    معلمه
    استاذي
    ياليت تقف على ابطال الديجتال وبس مو يتجاوزونها وونصبح نحن فيما بعد مخلوقات فضائيه
     
  3. نبراااس

    نبراااس تربوي عضو ملتقى المعلمين

    713
    0
    16
    ‏2009-01-29
    معلم
    سهل أن تكتشفهم من خلال هذه الطريقة ولكن بطريقة مملة وطويلة شوي وهي أن يقوم المعلم /ة المظلوم /ة بتسجيل الأرقام الاحصائية للمدارس التي يريد النقل لها ثم الدخول بالرقم الاحصائي لكل مدرسة لمعرفة المنقولين منها وإليها ....وللأسف هذا ماتريده ادارات التربية والتعليم ( تعقيد الأمور حتى يختفي الحق ) فمن جهة يخلون مسؤوليتهم من خلال وضعهم لخانة الاستعلام عن طريق الأرقام الإحصائيةومن جهة يلعبون لعبتهم لكل من لايخاف الله منهم . والأدهى والأمر مايتم من تحت الطاولات تحت بند ( المصلحة التعليمية )