اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


"تعليم عسير" يعتمد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات ..الأسماء بالداخل

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة تهاني إبراهيم, بتاريخ ‏2015-06-10.


  1. تهاني إبراهيم

    تهاني إبراهيم مراقبة عامة مراقبة عامة

    1,258
    60
    48
    ‏2014-02-12
    معلمة
    بالأسماء .. "تعليم عسير" يعتمد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

    أعتمد مدير عام التعليم في منطقة عسير الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان , حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات وتوجيه المنقولين خارجياً للعام الدراسي 1437/1436هـ ، وقد هنأ "آل كركمان" المنقولين ودعا لهم بالتوفيق وتمنى أن تسهم حركة النقل لهذا العام في تحقيق الاستقرار النفسي والمهني للمعلمين والمعلمات مما يعود على الطلاب والطالبات بالنفع ويرتقي بمخرجات التعليم.
    من جهته ثمن مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ محمد عريدان جهود منسوبي ومنسوبات إدارة شؤون المعلمين بالإدارة حرصهم على تحقيق رغبات المعلمين والمعلمات وفق الضوابط وبما يحقق المصلحة العامة لافتاً إلى أن عدد المنقولين ١٥٠٩ معلم ومعلمة كما تم تفريغ ٩١ معلما للتشكيلات المدرسية.
    من جهته أوضح مدير إدارة شؤون المعلمين الأستاذ أحمد بن محمد بن متعب , أنه تم تخصيص رابط على موقع الإدارة للاستعلام عن النقل عبر الرابط:
    (http://www.aseeredu.gov.sa/)
    ومن خلاله يتعين على المشمولين والمشمولات بالحركة طباعة خطاب التوجيه والمباشرة في المدرسة ، دون الحاجة إلى مراجعة الإدارة.
    وحث متعب مديري ومديرات المدارس إلى ضرورة التأكد من حصول المعلم الموجه للمدرسة على إخلاء اطرف من المنطقة أو المدرسة المنقول منها ومن ثم رفع (المباشرة وإخلاء الطرف) لشؤون الموظفين بالإدارة ، فيما شملت الحركة كلاً من:

    الأسماء على الرابط التالي :
    http://www.almaydan2.net/news.php?action=show&id=6362
     
    آخر تعديل: ‏2015-06-10