اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

معاناة ..~

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة غرور ملكة, بتاريخ ‏2015-07-31.

1. غرور ملكة

غرور ملكة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1
    0
    0
    ‏2015-07-31
    معلمة

كنت قبل الامتحانات النهائية اجهز مع اختي عروس وتعرفون من سوق لسوق ولف ودوران ..
    ومرة انا واختي في سوق سلام مول في حي البديعة وكنا على موعد مع المصممة في نفس اليوم
    في حي البديعة .. وشاء الله اني تاخرت في السوق وماطلعت الا الساعة (12 ) الليل واتصلت علي
    المصصمة تسألني اذا حابة نأجل الموعد لبكرة ## طبعاً اصريت اروح لها بعد ما قفلت المحلات وبالحسرة اختي لقت
    ليموزين وركبنا أف ..أف..أف ..السواق باكستاني ومنظره يخوف والسيارة فيها ريحة وماكانت مريحة ....الله يستر .
    المهم ..السواق طلع راعي خربطة وقلبي يرجف انا واختي وماصدقنا وصلنا للمصممة بحفظ الله .. ودقيت على زوجي

وطلبت منه يجي ياخذنا .. جلسنا عند المصممة نصف ساعة تقريباً .... وطلعنا الساعة (1 ) الليل
    وحنا راجعين بالطريق سألني زوجي وش السالفة وعلمته اللي صار وقررت بعدها خلاص مااركب ليموزين ( وش اسوي الخوف مليح )
    وزوجي ماقصر الله يجزاه خير من الحرص علينا وخاصة اغلب وقته بالدوام جاب لنا رقم سواق سعودي يتعامل بالمشوار
    يمدحونه الجيران وسمعته طيبة بينهم تعرفوا عليه عن طريق حسابه بالتويتر mshwaarcom وصرنا اذا احتجناه
    انا واختي دقينا عليه مع اني كنت اخاف من السواقين السعوديييين بسبب القصص اللي اسمعها عنهم
    الا ان نظرتي تغيرت بعدين من أمانة السواق اللي تعاملت معه انا واختي

وتعلمت من الموقف يابنات اني مااتساهل بالركوب مع الليموزينات وخاصة الأجانب لانهم مجهولين الهوية