اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


فيصل بن عبدالله آل سعود والقرار التاريخي ..... تحليل وتوقع خاص

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة عموور, بتاريخ ‏2009-03-02.


  1. عموور

    عموور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    26
    0
    0
    ‏2009-01-22
    هذا تحليلي وتوقعي للخبر المنشور اليوم عن التسكسن لاقرب درجة

    1 - تعيين الامير فيصل بن عبدالله آل سعود بتاريخ 19 / 2 / 1430

    2 - انتشار خبر موافقة المقام السامي على التحسين لللدرجة المستحقة وانتشار التبريكات بتاريخ 26 /2 / 1430 هـ

    3 - صدور قرار التسكين لاقرب راتب في هذا اليوم

    لذلك لابد ان يكون لتعيين الامير فيصل الاثر الاكبر في تحسين اوضاع المعلمين لذلك قررت الوزارة التسكين لاقرب راتب للمستوى المستحق
    لكي تتعالى الاصوات من المعلمين والمعلمات على الوزارة ومن ثم يأتي الفرج ويكون التحسين للمستوى المستحق وفق سنوات الخدمة ويكون القرار التاريخي الذي ينتظره جميع المعلمين والمعلمات في عهد سمو الامير بتأثيره على القضية .

    :36_15_4[1]::36_15_4[1]::36_15_4[1]:

    هذا مجرد تحليل والله اعلم
     
  2. تركي التميمي

    تركي التميمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    269
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم صعوبات التعلم
    وجهة نظر تتمنى انت ان تكون كذالك....... تحياتي,,,,,,,,,,
     
  3. الفرسان

    الفرسان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    251
    0
    0
    ‏2008-09-16
    معلم
    أقول حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

    الحق صار أمنية
     
  4. الداهية

    الداهية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    140
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلم
    اجد في توقعك الكثير من التوافق مع توقعااااتي


    عسى ان نجد خيرا غدا ..!
     
  5. عبدالله الحريري

    عبدالله الحريري عضوية تميّز عضو مميز

    6,489
    0
    36
    ‏2008-09-16
    قــائــد مـدرسـة
    [align=center]
    وكذلك يكون تخدير لحكاية الفروقااات حتى لانطالب بها

    لنطالب بالدرجة المستحقة فقط

    لكن هيهات هيهات

    وراكم والزمن طوييييييييل
    [/align]
     
  6. بوادر

    بوادر تربوي عضو ملتقى المعلمين

    104
    0
    16
    ‏2008-03-01
    معلم
    تحليلك يوافق الواقع المرير الذي نعيشه ( متى استعبدتم الناس وقدولدتهم أمهاتهم أحرار )
     
  7. ابولندا

    ابولندا تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,866
    0
    36
    ‏2008-03-01
    م
    [align=center] " الــرجل المنـقــــذ "[/align]
     
  8. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
    فيه مكيدة
     
  9. حقوقنا قادمة باذن الله

    حقوقنا قادمة باذن الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    136
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    والفروقات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    حسبنا الله ونعم الوكيل..
    حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللّهِ رَاغِبُونَ
     
  10. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    يا سمو الأمير
    يا بن الكرام الأحرار
    هل لديك علم بالكارثة و الجرم العظيم الذي حل باخوانك وأبنائك المعلمين
    ظلمنا وسرقنا نرجو من الله ثم من سموكم الكريم
    مراجعة تلك القرارات المجحفة التي سمعناها
     
  11. شايل همه

    شايل همه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    31
    0
    0
    ‏2009-01-20
    معلم
    يقول المثل ماتشوف خيري غير اذا جربت غيري
    البلا البلا من وزارة التربية ومنسوبيها بدون استثناء
    مع تحياتي لكم عند جهينة الخر اليقين
     
  12. طيوري

    طيوري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    190
    0
    0
    ‏2009-01-26
    الله كرررررررررررررررررررررررررررررررررررريم
     
  13. فهد بن حويس

    فهد بن حويس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    131
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    كفايه احلام وتعلق بأوهام من صنع خيالنا
    عيشوا الواقع الكئيب
    وقولوا انا لله وإنا اليه راجعون
    ولاحول ولا قوة الا بالله
     
  14. من صبر ظفر

    من صبر ظفر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    85
    0
    0
    ‏2008-03-03
    الله يجيب الخير
     
  15. fawazg1400

    fawazg1400 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    57
    0
    0
    ‏2008-12-02
    معلم
    استخفاف بعقول الناس هذا الواقع
     
  16. عموور

    عموور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    26
    0
    0
    ‏2009-01-22
    لنجعل من الالم امل

    وغدا لناظره قريب

    فيارب العرش العظيم اكتب لنا مافيه الخير
     
  17. سديــــم

    سديــــم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    112
    0
    0
    ‏2009-03-02
    معلمة
    الجواب باين من عنوانه0000
     
  18. أحمد أبوشامه

    أحمد أبوشامه عضو لجنة العلاقات العامة في الموقع ( القريات) عضو مميز

    1,096
    0
    36
    ‏2008-06-15
    معلم
    هي لعبة أرجوحة فيصل وغيره يمرجحنا على كيفه
    وبعدين ياناس يا معلمين
    يا حاملي الشهادات العليا
    أنتم تستعطفون الناس في حقوقكم
    وأنتم تعلمون مدى نصرة القضاء لكم
    والله فعلا شي أستغربه حقيقة
    لماذا برقيات وتعاطف واسترحام
    وتذليل للنفس
    ما أدرررررري
     
  19. المسفري

    المسفري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    10
    0
    0
    ‏2009-01-18
    طارة الطيور بالرزاقها
    على الله العوض
    الان بغى يكون يبدا التحسين من تاريخ 1/1/1430هــــ

    وكل عام وزارتنا الحب
     
  20. الاميرال

    الاميرال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    256
    0
    0
    ‏2008-11-21
    أقول حسبي الله عليهم ونعم الوكيل