اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


“تعليم جدة” تفنّد إدعاءات صحيفة محلية بخلو مستودعاتها من الكتب

الموضوع في 'الملف الإعلامي' بواسطة الملف الإعلامي, بتاريخ ‏2015-08-28.


  1. الملف الإعلامي

    الملف الإعلامي عضوية تميّز عضو مميز

    549
    10
    18
    ‏2008-02-22
    تغطية إعلامية وصحيفة لكل ما يخص شؤون المعلم وميدان
    أوضحت الإدارة العامة للتعليم بجدة تعقيباً على ما نشرته إحدى الصحف المحلية اليوم الجمعة تحت عنوان (محررا “المدينة” تقمصا شخصية مندوبي مدرسة أهلية .. مستودعات الكتب بجدة شبه خالية.. و “سماسرة” يدّعون حل الأزمة ) أن الكتب الدراسية للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة قد تم ترحيلها إلى المدارس وتسليمها للطلاب والطالبات كما أن كتب المرحلة الثانوية يتم تسليمها للمدارس وفق خطة مجدولة ، وهو ما يدعم الحقيقة التي أوردها المحرر بخلو المستودعات من الكتب حيث يتم صرفها أولاً بأول .
    وأبانت الإدارة بأن صرف الكتب يتم بمتابعة مدير التخطيط والتطوير والمشرفين بذات الإدارة وأمين المستوع وفق آليات محددة ، ويتم ذلك وفق الأعداد المسجلة في نظام نور ، ولا يتم الصرف إلإ باستمارات وبموجب بيانات معروفة ، كما يتم جولات مفاجئة من القيادات التعليمية لتفقد الأوضاع .
    وأكدت الإدارة على أن الكتب التي تسلم للمتعهد المكلف بنقلها إلى المدارس يتم متابعتها ، كما تحرص الإدارة على متابعة العمالة التي يستعين بهم المتعهد في النقل وتسجيل أية ملاحظات أو مخالفات عليهم .
    وأضافت الإدارة أنه قد تم تكليف مدير المتابعة بإدارة التعليم بالشخوص مباشرة إلى المستودع ، والرفع بالملاحظات التي من شأنها الإخلال بانتظام العمل أو أي تقصير يطرأ من أي طرف كان بما يحقق الأهداف المنشودة .
    وأختتم بيان إدارة التعليم بأنه كان من واجب المحرر تحري الدقة في الطرح والدخول بشخصيته الإعلامية دون انتحال شخصية مندوب مدرسة لإيماننا بأهمية دور الإعلام ومهنيته .
    http://ien.sa/46866/تعليم-جدة-تفنّد-إدعاءات-صحيفة-محلية-ب/
     
  2. (( المرزوقي ))

    (( المرزوقي )) عضوية تميّز عضو مميز

    1,690
    3
    38
    ‏2008-01-19
    معلم
    الثانوي ما زااااال العجز قاااااائم الى اليووووم