اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

استشارة ضروريه ارجو الرد

الموضوع في 'ملتقى الاستشارات القانونية في التعليم' بواسطة السيد فيصل, بتاريخ ‏2015-09-02.

1. السيد فيصل

السيد فيصل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

3
    0
    0
    ‏2009-05-19
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا معلم وقع علي الظلم وليس لدي الا الله عز وجل ثم هذا المنتدي والأخوة والاخوات الكرام
    انا معلم تم نقلي الي مدرسه بقطاع معين والمعلم الذي كان قبلي نقل الي مدرسه قريبه في نفس القطاع بعد سنه تم تكليف هدا المعلم (ونحن تخصصنا واحد) متعاون في الاشراف وبعد مضي عام اعتذر عن التعاون في الاشراف وتم ندبه الي مدرستنا زايد علي تخصصنا وبعد مضي فتره تم تكليفه لمدرسه في قطاع اخر بحكم انه مكلف فرفض وثبت نفسه علي ملاك مدرستنا بدون الدخول لحركه النقل سوء الداخلي او الخارجي فقط لوجود محسوبية وواسطه فتم تكليفي في السنه التالية ورفضت بحجه انه هو الزائد علما بانه هناك عده نقاط
    انه مكلف ثم ثبت بغير وجه حق * انه زائد * انه اقدم مني ولكن لديه غيابات كثير جده تصل الي 90 يوم ولكن يتم التغطيه عنه مد قبل الاداره والمكتب التعليم لوجود صلات له مع الناس
    المدرسه التي اعمل فيها تبعد عن مقر سكني 135 كم والتي ساكلف لها 175 كم
    بيته بجانب المدرسه اللي نعمل بها وتبعد المدرسه الاخر عنه 50 كم

فهل يجوز ذال ارجو منكم التكرم بالرد وذكر الخطوات الواجد علي عملها ولكم مني جزيل الشكر

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2015-09-02
  2. السيد فيصل

3
    0
    0
    ‏2009-05-19
    ولا رد 61 مشاهده ارجو الرد

3. لطيفة الدليهان

لطيفة الدليهان تربوي عضو ملتقى المعلمين

342
    3
    18
    ‏2014-08-08
    معلمة
    طالما المعلم ليس على ملاك المدرسة بسبب عدم دخوله حركة النقل فما نوع دخوله للمدرسة ؟
    إذا كان مكلف فلا يحق تكليفك إطلاقا
    وإن كان مثبت على ملاك المدرسة فتتم المفاضلة بينكما ويندب الأقل

4. السيد فيصل

3
    0
    0
    ‏2009-05-19
    اختي تم الرد بالخاص ارجو منك افادتي