اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


زيارة وفد من المشرفات بالوزارة لتعليم البنات بمحافظة خميس مشيط

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة نور آل قيس, بتاريخ ‏2015-09-07.


  1. نور آل قيس

    نور آل قيس عضوية تميّز عضو مميز

    100
    0
    0
    ‏2011-06-07
    رئيسة الإعلام التربوي النسائي بخميس مشيط
    خميس مشيط / نور آل قيس

    قام وفد من مشرفات الإدارة العامة للإشراف التربوي بالوزارة يضم أ. أمل شرعبي مشرفة القيادة المدرسية ، أ. منيرة الروساء مشرفة القيادة المدرسية ، أ. نبيهة الرجيعي مشرفة التربية الأسرية ، بزيارة ميدانية اليوم الاثنين 23/11/1437هـ لعدد من مدارس تعليم البنات بمحافظة خميس مشيط , وذلك للاطمئنان على جاهزية الميدان والوقوف على فعالية استعداد المدارس للعام الدراسي الجديد ، ومتابعة جميع المهام والمنجزات والخطط المعدة لذلك والتي تشمل المباني المدرسية ومتطلباتها ، وتوفر احتياجات المدارس للتجهيزات المدرسية والمقررات ، والاطلاع على متطلبات العمل للعام 1436ـ 1437هـ للوقوف على احتياجات المدارس ورفعها للجهات المختصة بالوزارة ، والسعي على تذليلها .
    بعد ذلك اجتمعت الزائرات بمشرفات القيادة المدرسية بمقرهم بالمكتب وتباحثن الصعوبات التي واجهت المدارس والإيجابيات التي حققتها ، مع اطلاعهن على كافة الملفات والتقارير حول ذلك .
    عقب ذلك تم الاجتماع بالوفد الزائر في إدارة مديرة مكتب التعليم بالمحافظة أ. فريال بنت خلف الجوفي وبحضور مساعداتها ورئيسة قسم القيادة المدرسية أ. نورة زحلة , وبدأ بشكر الجوفي للزائرات وتقديم واجب الضيافة لهن مشيرة إلى أن الزيارات تأتي في إطار حرص الوزارة على الوقوف بجانب الإدارات التعليمية في برامجها للاستعداد للعام الجديد.
    وأشارت زحلة في حديثها للوفد بأن مدارس المحافظة قد قطعت شوطاً كبيراً في الاستعداد للعام الدراسي الجديد تماشياً مع الآلية الوزارية الجديدة للاستعداد ،واستعرضت إدارة المكتب للوفد جميع الملفات التي تخص المناسبة واستعدادات أقسام المكتب حولها .
    وفي ختام الزيارة وجهت مشرفات الوفد كلمة أشدن فيها بحلاوة الترحيب والإثراء بالتعريف والتحقق بالتوثيق ، وملامسة أثر ذلك في مدارس المحافظة ، مباركين جهود قائدات المدارس المتميزة والتي دعمت وساندت وسهلت ومهدت السبل .​