اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هل انفجرت فقاعة عزام الدخيل؟!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة Mr.X, بتاريخ ‏2015-09-19.


  1. Mr.X

    Mr.X تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    705
    0
    0
    ‏2009-01-12
    معلم

    السلام عليكم وكل عام وأنتم بخير

    لا أخفيكم أنني بالغت في التفاؤل كثيرا .. وزعمت إصلاح بعض شأن التعليم على يد هذا الرجل الذي أصبح يداوم مع التلاميذ في المدارس منذ أول أسبوع لتعيينه وزيرا
    والذي فتح بابه - بادئ الأمر - للمراجعين مرحبا وممازحا ومتفاعلا مع شكاواهم ومطالباتهم .. ولعل معاليه أدرك منذ أول أيام استلامه لمنصبه تلك التركة الثقيلة والتي تراكمت على مدى عقود

    حقيقة لم أرى في عزام اختلافا عمن سبقوه على مستوى التعليم .. فلازالت كل قضايانا عالقة في أدراج الوزارة إن لم يستجد عليها أخرى كنقص المناهج و تفاقم حوادث وإصابات المعلمات .. ورجوع التميس وصحن الفول لأروقة الوزارة بعد أن كانت شبه محرمة على عهد خالد الفيصل ومايترتب عليها من تسرب الموظفين هنا وهناك ليكون المراجع هو كبش الفداء .

    لأول مرة بالرياض وجد نقص كبير بالمناهج لدرجة أننا قمنا نصور لأبنائنا وطلابنا وكأن الوزارة لاتعلم منذ أكثر من 3 أشهر للعطلة الصيفية أن الدوام سيبدأ في تاريخ معين وعليها أن تكون مستعدة لذلك !!

    بكل صدق وعن متابعة قريبة من الوزارة وإدارة التعليم ولحسابات وزيرنا المحترم فلا شيء ملفت منذ تعيينه إلى اليوم سوى صور السلفي هنا وهناك .. وعقد الاجتماعات الصحفية التي تخرج كالعادة بعدد من القرارات واللجان التي تموت في شهرها الأول وتنسى كأي قرارات أخرى .

    والسنة هذي رجعوا لكم عمال المقصف بعد العودة للنظام السابق بالسماح للمدرسة بتأجير المقاصف ليستلم التغذية عمالة ماعليها حسيب ولارقيب !!

    المهم أن القادم مظلم والله المستعان