اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

هل يحق لك بقوة النظام رفض غير تخصصك

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة المبدع السعودي, بتاريخ ‏2015-10-03.

1. المبدع السعودي

المبدع السعودي تربوي عضو ملتقى المعلمين

134
    0
    16
    ‏2011-12-03
    معلم
    شباب توجيهي لمدرسة ابتدائية دين و تم تكليفي بالعلوم و الرياضيات هل من حقي بقوة النظام الرفض في الحالتين التالية :
    1/ في حال وجود عجز فعلي في المعلمين
    2/ في حال عدم وجود عجز في المعلمين [​IMG]

الملفات المرفقة:

حجم الملف:
      20.8 ك. ب
      المشاهدات:
      322
  2. المبدع السعودي

134
    0
    16
    ‏2011-12-03
    معلم
    وين الناس الفاهمه

3. شرحبيل

شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

4,336
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    وفقك الله ؛ نظاماً لا اعتقد أنه يخولك رفض ذلك .

4. المبدع السعودي

134
    0
    16
    ‏2011-12-03
    معلم
    المتخصصين اربعه و لم تكتمل انصبتهم حتى تسند لي معلم 23 و الباقي 20 و حصص العجز 12 رياضيات يعني لو وزعناها تنتهي المسالة

5. *جناح الليل*

*جناح الليل* عضوية تميّز عضو مميز

956
    13
    18
    ‏2012-08-01
    ذكر
    ............

كم احبك يا شرحبيل
    نظام او عرف تعليمي ..... ؟؟؟
    هنا تعاميم الاعتقاد و الظن مشكلة هههههههههههههههههههههههههههه
    لو كنت اخي تتكلم عن منهج و زمن سابق قللنا مشيها و عديها
    بالعقل تربط دين بعلوم و رياضيات ... يعني غير الرياضيات و العلوم يمشي الحال و نرقع أبوها بعد ...
    أنت تتعامل مع منهج مطور أطروحات الاستراتيجيات المدروسة و المطبقة و الدورات و الطرق التعليمية المتبعه لتدريسه كم وكيف تجيب الهم .. مع منهج علوم و رياضيات مخطط له سابقا لدرجة حتى مناهجه تجي مكيسه لحالها و كأنها فارقه عن الكل أنتبهوا وانتم توزعواا .. ههههههههههههههه .
    كل واحد و رشده و يحسبها حسب ما يشوف يعني لو كنت مكانه بقوول يا فاااهم آخر عهدي بالرياضيات و العلوم مع المتوسط اخوك ثانوي شرعي ..و الجامعه خبرك مواد تخصص .... و لو جيت اجمع استعين بصابع اللي جنبي ..
    وو لو نظرت من جانب آخر تقبلت هذا ( انا و ما اشوفه مناسب )
    وش نهايتها يجي مشرف ... هذا الحال و الوضع .. ادرّسها لو فرضت ( وهذا لو كان مشرف مطفي نوور ) تتحمل كل ما يترتب بذمتك و الله ماهو معقول آخذ دروس تقويه قبل احضر للطلاب .. !!
    مناهج لها ما يناسبها من وضع اكاديمي و فكري و طرق تدريس و استراتيجيات ورسم تخطيط عام لبنية الوحدة و المفهوم العام منها غير التفاصيل لكل موضوعات و قسم الوحده مع مهاراتها .. و طرق العلاج للمسائل و الصعوبات للمتخصص بالمنهج للعلوم و الرياضيات .. وزارتك اعتمدت منهج بمليارات مهو صكة بلوت و ندور رابع يكمّل لنا ....
    أخي شرحبيل من الآخر المدير لو هو صاحي ما عطا مدرّس دين رياضيات و علوم و فيه منهو أقدر بالقليل أخي أن كان فيه عجز يجتمع بالمعلمين و يشوف منهو أنسب أو عنده استعداد فكري و ميولي لتدريس المنهج مهو واحد جالس يشكي و اغصبه عليها ...

بالعموم بالنسبة للأخ :
    خليك من نصح منهو متكي و يكتب من راسه و في مجلس سعه ....
    و الله لو كنت مكانك لرميت الجدوول بوجهه .... !!!!
    يمكن هذا اللي ترمي الجدول بوجهه ينشال فوق الراس و يوقف معاك بوقت انت محتاجه .. أحنا آوادم محنا بآلات نوقفها نهاية الدوام .. حياه يا رجل تعيشها .....
    فحسبها صح ... و لو قبلت رااح تكون سته أشهر و تعدي مهي بعمر .. السنه الجاية .. .. كلمتين يابو فلان انا تجملت العام و شلت ... اليوم رد الجميل و إن شاء الله يمسكك ما تريده ..
    ......
    فوق هذا كله يمكن تنظر للموضوع بشكل ثاني حتى لو درستها .... سو اللي تقدر و تستطيع و الباقي للخالق و لا تعقدها ... ربنا يزيد من امثالك ..هههههههه
    حبيت ترفض و الله ما يكتفونك بالفصل .. مهو بتخصصك .. لكن يمكن يعند مديرك ... وزيارة مشرف و تعديل جدول
    محتاج منك زيارة لمشرف التربية الاسلامية بالمكتب التابعين له و شرح الوضع لكن حط براسك كذا احتمال من أبعدها نقلك لمدرسة أخرى تحتاج تخصصك .. يمكن تكون خيرتك بالمدرسة أو غيرها و أنت لا تعلم .... !!!
    و انت و اللي تشوووووف و كلن برشده يعيش وانا اخوك ... تحية
    يمكنك تحميل تعميم سد العجز من هنا للفائدة : هــــــــنــــــــــــا

6. شرحبيل

شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

4,336
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    وفقك الله هنا الأمر يختلف على ما عنيته في مداخلتي اعلاه .

7. المبدع السعودي

134
    0
    16
    ‏2011-12-03
    معلم
    بعد تفحص الجودل وجدت ان هناك وفرة 13 حصة من معلمي الرياضيات و 5 علوم و الله مدير غبي