اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لقاء ( تعزيز الولاء والانتماء ومحاربة الفكر الضال ) بتعليم خميس مشيط

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة نور آل قيس, بتاريخ ‏2015-10-09.


  1. نور آل قيس

    نور آل قيس عضوية تميّز عضو مميز

    100
    0
    0
    ‏2011-06-07
    رئيسة الإعلام التربوي النسائي بخميس مشيط
    خميس مشيط / نور آل قيس


    نفذ قسم الاجتماعيات بمكتب التعليم للبنات بمحافظة خميس مشيط لقاء تربوي بعنوان ( تعزيز الولاء والانتماء ومحاربة الفكر الضال ) يوم الخميس 25/12/1436 هـ بمقر مكتب التعليم ، وبحضور المساعدة للشؤون التعليمية بالمكتب أ. حليمة الحياني والمساعدة للشؤون المدرسية أ. سعدية الغامدي وعدد من رئيسات الأقسام والمشرفات التربويات والإداريات و المدارس المشاركة ...
    ويأتي تنفيذ اللقاء عبر إقامة المسابقات الثقافية والمحاضرات الدينية و الكلمات التربوية والرسائل الهادفة والعروض المرئية والمشاركات الوطنية ....ليتم من خلالها تكريس المفاهيم والأخلاقيات الحسنة والنبيلة ، وهدفهم تعزيز ثقافة الولاء والانتماء للوطن وتعرية كافة الأفكار والمعتقدات الهدامة ، ومحاربة الفكر الضال وكل ما من شأنه تشتيت اللحمة الوطنية.
    وأكدت الحياني في كلمتها : على أهمية الأمن والأمان داعية الله عز وجل أن يحفظ هذا الوطن الغالي ويرحم شهداء الوطن وحماته ، كما تطرقت لجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله في توحيد الأمن وما تبذله من عطاء سخي لكل من يسكن ارض هذا الوطن الغالي ، وحماية جيل المستقبل وأفكارهم من الفكر الضال وتعزيز روح الولاء والانتماء والحفاظ على مكتسبات الوطن .
    وذكرت رئيسة قسم الاجتماعيات أ. محاسن القحطاني أن الأمة تعقد آمالها على قادة العمل التربوي في بناء جيل ينهض بوطنه باهتمام ومتابعة من وزارة التعليم ، واستعرضت دور التربويات في تنفيذ تلك التوجيهات حول تعزيز الولاء والانتماء للوطن ومحاربة الفكر الضال موضحة دور القسم في ذلك ، وفي نهاية كلمتها شكرت جميع الأقسام المشاركة في اللقاء وأعلنت عن فوز بعض الأقسام المشاركة بورقة العمل المقدمة من قبل القسم عن الوطن والمواطنة وواجب الفرد تجاه وطنه ، وأهم الطرق في مكافحة الفكر الضال .
    بعد ذلك قدمت مشرفة التوعية الإسلامية أ. نوره الصد محاضرة بعنوان ( وطننا تستحق الاهتمام ) ثم توالت مشاركات بعض الطالبات من مدارس الأندلس وروضة رياض الخميس بأناشيد وطنية وقصائد حماسية ورسائل وطنية .
    وفي ختام اللقاء تم تكريم المساهمات والمشاركات من قسم الاجتماعيات على جهودهن المتميزة والمثمرة ​
     
  2. مشـــرف نظـــافة

    مشـــرف نظـــافة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    338
    0
    0
    ‏2015-03-22
    علموا وعودوا
    ابناكم قبل كل شي
    الاحترام
    من الاعلى ودون
    دون ان يمنعهم ذلك من ممارسة حياتة
    .....

    [​IMG]