اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إصدار قراربندب 50 إدارية من قريبات المشاركين في عاصفةالحزم

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة تهاني إبراهيم, بتاريخ ‏2015-10-13.


  1. تهاني إبراهيم

    تهاني إبراهيم مراقبة عامة مراقبة عامة

    1,257
    60
    48
    ‏2014-02-12
    معلمة
    وجّه مدير عام التعليم في منطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع؛ بإلحاق الإداريات كافة ببرنامج "خلافة الغازي"، الذي أقرّته وزارة التعليم تقديراً لجهود المرابطين المشاركين في عملية عاصفة الحزم وبعدها عملية إعادة الأمل.

    وأوضح المتحدث الرسمي بتعليم المنطقة حمد آل شرية؛ في تصريح صحفي اليوم، أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من توجيهات وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل؛ الرامية إلى تفعيل برنامج "خلافة الغازي"، ودعم القطاعات العسكرية المرابطة للذود عن الوطن والحفاظ على سلامة أرضه الطاهرة.

    وأضاف: أصدر مدير عام التعليم توجيهه للجهات المختصّة بالإدارة لإلحاق الإداريات في جميع مدارس التعليم العام بالمنطقة، بهذا البرنامج الإنساني النبيل والوطني الكبير.

    وتابع: أنهت الإدارة تدقيق بيانات الإداريات المتقدمات وأصدرت قرارات بندب أكثر من 50 إدارية من قريبات المشاركين في عاصفة الحزم، إلى مختلف الإدارات التعليمية بالمملكة، وذلك بعد إحضار الإثباتات الرسمية اللازمة ولاتزال المبادرة قائمةً، داعياً المولى - عزّ وجلّ - أن يحفظ لوطننا المعطاء قيادته وشعبه وجنوده البواسل.

    الجدير بالذكر أن مبادرة "تعليم" نجران تأتي امتداداً للآلية التي اعتمدتها الوزارة وسمّتها "خلافة الغازي" التي يتم تفعيلها خلال فترات الحروب، لندب المعلمات "زوجات وبنات المشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل"، إضافة إلى مَن يعولهن المرابط من أخواته غير المتزوجات، بالتنسيق مع الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة، بهدف تفريغ المرابط لمهمته العسكرية، والقيام بكل المهام الأسرية والمرتبطة بأسرته وبه شخصياً من معاملات حكومية أو إجراءات تتطلب حضوره.
    http://sabq.org/0lJgde
     
  2. شموع الأمل

    شموع الأمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    29
    0
    0
    ‏2012-07-12
    معلمة
    الله يسهل للجميع كل خير............. ودنا نعرف متى تصدر اسماء الدفعة الثانية للمعلمات المشمولات بالندب