اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

استشارة اخواني المعلمين

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة المبدع السعودي, بتاريخ ‏2015-11-22.

1. المبدع السعودي

المبدع السعودي تربوي عضو ملتقى المعلمين

134
    0
    16
    ‏2011-12-03
    معلم
    هزلت و الله انا ادرس اول ابتدائي و سلمنا النتائج الأسبوع القادم و يبدو ان الطالب غير متفوق في مادتي العلوم و الرياضيات التي ادرسها ، لما انتهى الدوام خرجت و اذا بولي امر يلحقني ، فقال انا لدي استفسار و شكوى فقلت له تفضل : استفسارك ماهو ؟؟ فقال كيف مستوى الطالب فقلت له متدني جدا و شدو عليه لكي ينجح ، ثم قلت له ماهي شكواك ؟؟ فقال الطالب يشتكي بأنك تفرص اذنه ؟؟ فضحكت و قلت له غير صحيح ... فرد بأن الطالب صادق و من هالكلام و أنا سأقدم شكوى لمدير التعليم ... فقلت له الله يقويك .
    لو انت بهذا الموقف كيف تتصرف و شكرا لك .

2. عبدالناصر المالكي

عبدالناصر المالكي تربوي عضو ملتقى المعلمين

463
    0
    16
    ‏2010-06-25
    معلم
    عادي الوضع , صار معي موضوع شبيه جدا باللي صار معك اللهم انا ادرس ثانوي و الشكوى مختلفة

بعض أولياء الأمور فيهم من الغباء مايفوق غباء الدجاج , ولده يكون مستواه ضعيف فيجي يكلم ولده انت ليش كذا يقوم الولد يصرف باي شي ما حب المادة , المدرس مايشرح , المدرس يضربني ... الخ من الاتهامات , ويصدق ولي الأمر ويجيك قافلة اخلاقه ويحلف بالأيمان المغلضة ان ابنه هو الصح وهو اللي مافيه مثله انشتاين العرب , وان المدرس هو الغلطان وهو اللي يكذب وولده هو الصح , والسبب اللي يخليه يتمادى ان مافيه حصانه للمعلم , يقدر يتهمك باردى الاتهامات و يشتمك بابشع الشتايم , ولما يطلع انه هو الغلطان خلاص تنتهي القضية كانها ماصارت , ولا يناله من العقوبة شي وانت يا معلم لك رفعة الضغط و الاتهامات الباطلة :crazy:

فخذ الوضع بسهالة واذا انتهت المشكلة قول لابوه اتهمتني بالدنيا والدنيا زايلة لكن حسابنا عند رب الحساب يوم تدور الحسنة عند ولدك ذا ودموعك اربع اربع ويصد عنك ما كأنك ابوه .

3. المبدع السعودي

المبدع السعودي تربوي عضو ملتقى المعلمين

134
    0
    16
    ‏2011-12-03
    معلم
    و الله انها طناش و اطقع ما شفت ذي العينة ... لايوجد لديه اثبات او شيء لكن يسوي لك قلق نفسي + اشغال تفكير ... المهم اعان الله المعلم على سفهان العقول .

4. معلم فله

معلم فله طاقم الإدارة مراقب عام عضو ملتقى المعلمين

792
    23
    18
    ‏2011-04-21
    معلم
    ياجماعة الخير والله الحل سهل لمثل هذي النوعيه
    اتبع معهم النظام
    اولا اذا تكلم معاك بكل احترام وادب اهلا وسهلا
    اذا شفته طولها قوله هذي دائره حكوميه واذا لك شكوى
    عندك مدير المدرسه إدارة التعليم او وزارة التعليم
    ثانيا لوطول لسانه سجل عليه محضر تهجم عليك وياليت لوكان هناك شهود عليه
    وارفعه عن طريق مدير المدرسة لأدارة التعليم وصورة للشرطه
    ووقتها رايح تعرف تربيه ويتوقف ويسجن

5. سراج القرشي

سراج القرشي تربوي عضو ملتقى المعلمين

146
    0
    16
    ‏2012-12-29
    معلم
    الطالب غير متفوق هل خاطبت الاهل قبل صدور تقرير الفترة وبينت لهم نقاط الضعف هل توجد لديك اوراق عمل تثبت بها حجتك

6. عتبة بن غزوان

عتبة بن غزوان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

12
    0
    1
    ‏2012-05-24
    معلم
    إذا عندك أوراق تثبت أن الطالب مستواه ضعيف وسجلت عليه في دفتر الملاحظات ، وأعطيته أوراق تبين ضعف مستواه واستدعاء ولي أمره فهذا الشي لصالحك أما إذا كان العكس فأنتبه لأن أول من سيكون ضدك هو مكتب التربية والتعليم،،، واحتمال يعطوك لفت نظر بأنك تضرب طالب ...فحذارٍ من هذه العينات من أولياء الأمور...موفق يارب.