اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


برنامج #خلافة_الغازي ينتظر الرد على "اشغلتونا يالعسكر"!

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة تهاني إبراهيم, بتاريخ ‏2015-11-30.


  1. تهاني إبراهيم

    تهاني إبراهيم مراقبة عامة مراقبة عامة

    1,252
    59
    48
    ‏2014-02-12
    معلمة
    أبدى العديد من رجال قواتنا المسلحة المشاركين في عملية عاصفة الحزم تذمرهم من تأخير البت في ملف خلافة الغازي الذي يمكَّن المعلمات من ندبهن إلى مدارس قريبة من ذويهن، مراعاة لظروفهن بمشاركة أزواجهن (أبطال القوات المسلحة) في مهتمهم الوطنية لدعم الشرعية في اليمن الشقيق وحماية الحد الجنوبي .

    وفي السياق ذاته، أكدت مصادر أن برنامج خلافة الغازي سيستفيد منه عدد كبير من المعلمات من مختلف المدن، تقدر أعدادهن بـ4000 معلمة، مشيرةً إلى أن الملف اكتملت جميع مراحله ولم يتبق إلا إصدار القرارات.

    من جانبها، علقت المعلمة ثريا أنها باتت تترقب حسم ملف خلافة الغازي، والعودة إلى جانب أطفالها لتعوضهم غياب والدهم الذي يشارك في الذود عن حدود الوطن، مبينة أن التأخير يقع على عاتق الوزير الدخيل متمنية تدخله العاجل .

    وعاتب المغرد@Nsaas4ever) )، أحد منسوبي التعليم الذي تذمر من مراجعة زملاء أحد شهداء الواجب وزارة التعليم لنقل زوجة الشهيد المعلمة، مبينًا أنه صدم برد الموظف الذي قال، "اشغلتونا يالعسكر".

    وتواصلت "عاجل" مع المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، إلا أنه لم يرد على اتصالات المحرر ورسائله، مع حفظ الصحيفة حق الرد للوزارة، إلا أنه أوضح في تغريدة سابقة له عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر" أن الوزارة أمامها عدد كبير يحتاج تدقيقه إلى مزيدٍ من الوقت.
    http://www.ajel.sa/local/1672466