اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


#تعليم_القصيم يصدر‏بيانا صحفيا بشأن الحادث المروري الذي وقع اليوم بمحافظة #عقلة_الصقور

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة تهاني إبراهيم, بتاريخ ‏2015-12-06.


  1. تهاني إبراهيم

    تهاني إبراهيم مراقبة عامة مراقبة عامة

    1,248
    59
    48
    ‏2014-02-12
    معلمة
    #تعليم_القصيم يصدر‏بيانا صحفيا بشأن الحادث المروري الذي وقع اليوم بمحافظة #عقلة_الصقور ونتج عنه وفاة معلم رحمه الله واصابة خمس معلمات .

    بقلوب مؤمنة، ينعي المدير العام لتعليم القصيم عبد الله الركيان، وكافة منسوبي ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم بالقصيم وفاة المعلم بدر الحربي، بعد تعرضه وخمس من المعلمات لحادث مروري صباح اليوم الأحد 24-2-1437هـ، سائلين الله له المغفرة والرحمة، والشفاء العاجل لجميع المصابات.
    حيث تعرض المعلم الحربي –رحمه الله- لحادث مروري مع مركبة تقل خمس معلمات، جميعهم يتبعون لمكتب التعليم بمحافظة عقلة الصقور، توفي على إثره المعلم الموفد إيفاداً داخلياً بجامعة القصيم بدر بن محمد الحربي، وسائق المعلمات-رحمهما الله- وأصيب خمس معلمات، تم نقلهن إلى عدد من مستشفيات المنطقة، عبر الإخلاء الطبي وسيارات الإسعاف.
    وقد تابع المدير العام للتعليم بالقصيم عبد الله الركيان الحادث بالتواصل مع مدير مكتب التعليم بمحافظة العقلة سعد الغرابي، معزياً في وفاة المعلم والسائق، ومطمئناً على صحة المعلمات، وموجهاً بتقديم كافة ما يلزم لخدمتهن، واستمرار متابعة حالتهن، والتواصل مع ذويهن لتقديم كل ما يمكن للتخفيف من مصابهن.
    وكان مدير مكتب التعليم بعقلة الصقور سعد الغرابي، والمساعد المدرسي سالم الوهبي، والمساعدة التعليمية حنان البدراني، قد وقفوا على الحادث، وتابعوا أحوال المصابات في مستشفى عقلة الصقور العام.
    حيث تم نقل المعلمتين بدرية الغفيلي وتراجي الجميل عبر الإخلاء الطبي من مستشفى العقلة العام إلى مستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة، ونقل المعلمتين حنان الشارخ ومزنة الحربي إلى مستشفى الرس العام، فيما لا تزال المعلمة تهاني الحربي تحت الملاحظة في مستشفى العقلة.

    http://home.qassimedu.gov.sa/?p=31694&utm_source=twitterfeed&utm_medium=twitter