اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


عضوة بـ”الشورى” تُطالب بتعديل أوضاع المعلمين المعينين على الكادر الإداري

الموضوع في 'الملف الإعلامي' بواسطة الملف الإعلامي, بتاريخ ‏2016-01-25.


  1. الملف الإعلامي

    الملف الإعلامي عضوية تميّز عضو مميز

    551
    10
    18
    ‏2008-02-22
    تغطية إعلامية وصحيفة لكل ما يخص شؤون المعلم وميدان
    الميدان التعليمي ـ متابعات:
    طالب عضو مجلس الشورى محمد الرحيلي بجلسته العادية الثالثة عشرة من أعمال السنة الرابعة للدورة السادسة اليوم الإثنين وزارة التعليم بإيجاد الحلول الجذرية لنظافة المدارس، فيما أكد العضو د.حامد الشراري أهمية تطبيق التعاميم الخاصة بالمستلزمات المدرسية غير الضرورية التي يطالب بها بعض المعلمين والمعلمات ، من جانبها، شددت عضو المجلس د.دلال الحربي على ضرورة تعديل أوضاع المعلمين المعينين على الكادر الإداري، فيما لاحظ العضو د.عبدالله المنيف انخفاض انشاء المدارس الجديدة وقلة الصرف على صيانة المدارس القائمة رغم توفر المبالغ اللازمة ، حسب ماجاء في “المدينة”.
    كما طالب عضو الشورى د.سطام لنجاوي بإشراك القطاع الخاص في الاستثمار في مرافق الجامعات لتنويع مصادر دخلها ، وطالب بإنشاء مجالس أمانات للجامعات يمثل فيها المجتمع تعنى بوضع السياسات العامة لكل جامعة. ودعا إلى إلغاء بعض التخصصات الجامعية التي لا يحتاجها سوق العمل.
    أما الدكتورة “الحربي” فقد رأت أن لا حاجة لاصدار نظام الجامعات، وطالبت بأن يكون لكل جامعة مسارها الخاص بها ، كما رأت عدم استقلال الجامعات في الوقت الراهن حتى يتم ترتيب الجامعات من الداخل وفق المعايير المتعارف عليها.
    http://almaydan2.net/?p=668853