اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وزير التعليم: حزمة إجراءات لتذليل المعوقات قريباً .

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة مجرد إنسان مجرد, بتاريخ ‏2016-02-05.


  1. مجرد إنسان مجرد

    مجرد إنسان مجرد تربوي عضو ملتقى المعلمين

    677
    0
    16
    ‏2008-05-31
    معلم

    [​IMG]
    طالب وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بالتركيز على تعزيز مهنة التعليم والاهتمام بالمعلم والمعلمة والبعد عن كل ما يعيق أدائهما في الميدان التعليمي والتربوي، ووضع هذه المهنة في موضعها الصحيح، مبيناً أن فريق عمل تم تشكيله في الوزارة لدراسة ذلك، سيخرج في القريب العاجل بحزمة من الإجراءات التي تساعد منسوبي الوزارة على القيام بواجبهم وأداء الرسالة المنوطة بهم.

    حث العيسى مديري التعليم والمساعدين والمساعدات، على الاهتمام بالبيئة التعليمية وتحسينها وفقاً لتوجهات وتطلعات القيادة وحرصها على تأمين جميع الاحتياجات للتعليم، مشددا في ختام اللقاء التطويري الثاني لمديري التعليم أمس على ضرورة العمل بكل جهد لأن تكون البيئة التعليمية بيئة جاذبة ومحفزة للطلاب والطالبات، وتحقق لهم كل ما يحتاجونه من تجهيزات وأدوات تعينهم على تلقي تعليمهم على أكمل وجه.
    وحول حركة نقل المعلمين والمعلمات قال إنها تمت وفق آلية واضحة تضمن للجميع العدل والمساواة، مؤكداً على التوزيع العادل وفق حاجة المدارس من المعلمين والمعلمات في المدارس كافة مع مراعاة الاحتياج بين مدرسة وأخرى، لافتا إلى أن هناك نظاما تطبقه الوزارة حالياً للحد من هذه الإشكاليات التي قد تطفو على السطح.
    من جهة ثانية، أكد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أن مدينة الجبيل الصناعية تمثل قصة نجاح للوطن ونموذجا متكاملا له على كافة المستويات سواء في إدارة المدينة ومنجزاتها والتخطيط والبنية التحتية.
    وأشاد خلال خلال زيارته البارحة للهيئة الملكية بالجبيل على هامش انعقاد اللقاء التطويري الثاني لمديري التعليم على مستوى المملكة تحت شعار «نحو تعليم متميز» بتنظيم للقاء. وأشار إلى أن جميع هذه الإمكانيات تجعلنا نتفاءل بمستقبل التعليم طالما أن لدينا نماذج ناجحة متميزة نستطيع أن نطبقها في أماكن أخرى.
    http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20160205/Con20160205822986.htm