اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تفاصيل إقرار "تعهد " بوابة التكامل للنقل الخارجي عام1437هـ

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة خالد الرشيدي, بتاريخ ‏2016-02-28.


  1. خالد الرشيدي

    خالد الرشيدي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    210
    0
    16
    ‏2008-12-14
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نرحب بك في نظام التكامل لتحديث البيانات وتسجيل رغبات النقل الخارجي , وقبل البدء عليك استكمال الإقرار التالي :
    أقر أنا: ************** سجل مدني: 123456789
    بأنني قد اطلعت على تعميم تحديث البيانات وحركة النقل الخارجي و التعليمات والإجراءات والضوابط والمفاضلة الواردة فيه، وأتعهد بتنفيذ ما يلي وتحت مسؤوليتي
    :
    • التأكد من بياناتي المسجلة في النظام، ومسؤول عن صحتها، واستكمال جميع حقولها، وللوزارة الحق في إلغاء النقل والمحاسبة حال كونها غير مُطابقة أو غير مكتملة.
    •يحق للوزارة استبعادي من النقل الخارجي عند وجود خطأ في البيانات الأساسية مما لهُ تأثير على عملية النقل حتى بعد صدور الحركة؛ مع علمي بإحالة المتسبب إلى المتابعة الإدارية لاتخاذ الإجراءات النظامية.
    •أعلم أن آخر موعد لتحديث البيانات و تسجيل الرغبات لحركة النقل الخارجي أو التعديل عليها أو حذفها والانسحاب من الحركة لهذا العام هو نهاية عمل يوم الخميس الموافق 1437/6/22هـ هـ وبعدها سيتم الاعتماد وإغلاق النظام، ولا يمكنني حينها الحذف أو التعديل أو الانسحاب أو التثبيت.
    • أعلم أن الدخول في الحركة لن يتم إلا بتثبيت الرغبات من قبلي, وذلك بعد بإدخال الكود المرسل على الجوال في المربع الخاص بتثبيت الرغبات وعليّ تقع مسؤولية ذلك.
    •أعلم أنه سيتم إرسال نسخة من الرغبات على البريد الالكتروني المسجل من قبلي في النظام، وعليّ مراجعتها مع تقرير الرغبات المعتمد الذي سيطبعه قائد/ة الجهة ( المدرسة ) من النظام بعد تثبيتي للرغبات، مع تسليم مرفقات التعديل للبيانات (إن وجدت) وختمها من قائد الجهة ( المدرسة ) وحفظها لديه في ملف خاص بالنقل، للرجوع لها عند الحاجة وأعلم أن الإدارة والوزارة لا تستقبل الاستمارات.
    •أعلم أنه حال نقلي في الحركة عليّ أن أباشر في المكان الموجه إليه (المدرسة) والتي تحددها الإدارة المنقول إليها؛ وفي حال عدم المباشرة سيتم تطبيق النظام الخاص بالانقطاع بعد (ظ،ظ¥) يوماً من عودة المعلمين.
    •أعلم أن نقلي في الحركة يلغي تكليفي السابق في التشكيلات الإشرافية أو المدرسية ويتم نقلي كمعلم.
    •أن الاختيار الثالث الذي يسمح للمعلم باختيار رغبة أولى ليست من الرغبات المسجلة مسبقاً في العام الماضي سيتم معه فقدان سنة التقدم حتى لو تم اختيار إحدى الرغبات المسجلة مسبقاً في النظام وعليّ تقع مسؤولية ذلك.
    • عند وجود تظلم على نتيجة حركة النقل - شريطة أن لا يكون خطأ في البيانات التي تم تثبيتها قبل إغلاق النظام - عليّ إرسال الطلب إلكترونياً عبر النظام خلال (10) أيام من تاريخ إعلان نتيجة الحركة وأنه يتعذر النظر في التظلمات التي ترد بعد ذلك .
    • لن ينظر إلى أي طلب لتعديل أو تصحيح الأخطاء في البيانات أو الرغبات بعد إعلان الحركة أياً كان المتسبب, حيث أن فرصة مراجعة وتصحيح الأخطاء متاحة للجميع قبل إغلاق النظام.

    ثم موافق .. غير موافق
    لاستكمال الإجراءات