اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

استفسار مهم بخصوص النقل الخارجي

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة m3ssi, بتاريخ ‏2016-02-29.

1. m3ssi

m3ssi تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

14
    0
    0
    ‏2012-11-30
    مدرس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كانت رغبتي الأولى قطاع مدموج الخرج (الدلم) دخلت اليوم لأجدها تغيرت واصبحت الخرج (الخرج) وعند سؤال الادارة التعليمية ذكروا بأنك تحتفظ بسنة التقديم فقط وتنظم مع الخرج ههههههههههههه

يعني بتزيد الأرقام لأن الخرج كثير مسجلين نفس تخصصي وهم اقدم مني

هذا والله اعلم ظلم كبير لنا اصحاب القطاعات المدموجة وعكس ماقاله مرزا مع برنامج الثامنة .

2. معلم فله

معلم فله طاقم الإدارة مراقب عام عضو ملتقى المعلمين

797
    23
    18
    ‏2011-04-21
    معلم
    صح ان العدد زاد ولكن القطاع اصبح اكبر
    لو فرضنا القطاع الاول قبل الدمج كان 50 مدرسه وعدد المتقدمين لهذا القطاع 100معلم يسبقك 20 منهم بسنة التقدم
    والقطاع الثاني 70مدرسه وعدد المتقدمين 80 يسبقك بسنة التقدم 15 وربما هم نفسهم من يفاضل على القطاع الاول
    وبعد الدمج اصبح 120مدرسه وعدد المتقدمين من يسبقك بسنة التقدم 35 معلم رايح تزيد المدارس ورايح يزيد عدد المنقولين لها
    حتى لوتأخرت سنه لكن بينقص العدد سريع غير كذا ربما المتقدمين لنفس قطاعك السابق هم نفسهم اللي ماسكين الترتيب قدامك كرغبه ثانيه لهم
    يعني ربما 15 اللي في قطاعك السابق هم نفس من ضمن 20 ويبقى احتماليت يكون رقمك 22على قطاع كبير بدل مايكون قطاع صغير

3. m3ssi

m3ssi تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

14
    0
    0
    ‏2012-11-30
    مدرس
    لا والله الا خربوا علينا يأخي انا لو ابغى الخرج كان نقلت لها من زمان لكن مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل

4. معلم فله

معلم فله طاقم الإدارة مراقب عام عضو ملتقى المعلمين

797
    23
    18
    ‏2011-04-21
    معلم
    انت تقول انك كان تقدر تنقل للخرج من زمان يعني سنة التقدم رايحه تخدمك كثير
    لونقلت للخرج ماعاد تطلب نقل خارجي انما تنقل عن طريق النقل الداخلي ومن المعروف النقل الداخلي اسهل بكثير من النقل الخارجي
    وتقدر كل سنه تنقل من مدرسه لمدرسه اقرب لين توصل للمكان اللي تبغاه

5. أسير النور

أسير النور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

616
    0
    0
    ‏2009-01-20
    معلم
    فعلا ،، أحيانا نتجنب ( لأسباب معينة ) بعض القطاعات رغم أنها أقرب من القطاع الحالي لرغباتنا الأخرى ،، كان الله بالعون .