اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إخواننا النواب يزوروا معرض الجنادرية .. وحنا ولا فكروا فينا ولا في مطالبك

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة المتمكن, بتاريخ ‏2009-03-03.


  1. المتمكن

    المتمكن عضوية تميّز عضو مميز

    465
    0
    16
    ‏2008-01-18
    معلم
    الخبر أسعدني جدا لدرجة أصبحت أضحك ضاحكا كالمجنون
    والله يا معلم (معلمة) ماعندك أحد ... في هذه السنة المعلم الذي غرق بسيارته الجديدة اللاند كروزر في وادي في شمال المملكة وهو ذاهب لعمله في قرية نائية .. والمعلمات والحوادث التي نسمعها ليل نهار هل نسمع مواساه من الوزارة أبدا والله .. حتى التأمين الطبي مستخسرينه علينا....

    أخوننا النواب يزوروا معرض الجنادرية اليوم ولا فكروا بقضيتنا بشكل جدي

    والله والله يا وزارة المعلم والمعلمة هم أساس الوزارة بلا معرض بلا بطيخ ..هذا بدل ما توقفون معانا وتنصفونا في حقوقنا المنهوبه

    حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم

    الخبر


    معالي نائب الوزير والنائب لتعليم البنيين يزوران جناح الوزارة في الجنادرية</B>
    [​IMG]
    قام معالي الأستاذ فيصل بن عبد الرحمن بن معمر نائب وزير التربية والتعليم ومعالي الدكتور خالد بن عبد الله السبتي نائب الوزير لتعليم البنين بزيارة إلى مقر جناح وزارة التربية والتعليم في المهرجان الوطني للتراث والثقافة في الجنادرية في دورتها الخامسة والعشرين وكان في استقبالهما لدى وصولهما سعادة الدكتور محمد بن سليمان الرويشد وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم بقطاع البنين وسعادة الدكتور محمد بن منصور العمران وكيل الوزارة للتعليم بقطاع البنات وسعادة المهندس سعيد الغامدي وكيل الوزارة للمباني والتجهيزات المدرسية بقطاع البنين، والدكتور عبد العزيز بن محمد الدبيان مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض وسعادة مدير عام النشاط الطلابي الدكتور ناصر القرني.
    وقام أصحاب المعالي بزيارة أقسام الجناح والتي تنوعت في برامجها وأنشطتها لتشمل كافة أوجه النشاط المدرسي الثقافي والاجتماعي والفني والرياضي والكشفي وتشرف الإدارة العامة للنشاط الطلابي بجهاز الوزارة في قطاعي البنين والبنات على جناح الوزارة بمشاركة متعددة من إدارات التربية والتعليم في المناطق والحافظات.
    والتقى معالي النائبين في جولتهما بمديري النشاط والمشرفين التربويين المشاركين في الجناح ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة، واستمعا لشرح مفصل عن المعروضات والمشاركات المتنوعة، وأشاد معالي النائبين بما شاهداه في هذه الجولة.
    من جانبه نقل معالي الأستاذ فيصل بن معمر في نهاية جولته تحيات وأمنيات صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم، وقال معاليه إنني أقدم الشكر والتقدير لكم على ما تبذلونه من جهد واضح في اكتمال تجهيزات هذا الجناح واصلاً الشكر إلى الرجال الذين بذلوا من وقتهم وجهدهم الكثير وكان لهم الأثر الواضح فيما نلمسه الآن سواء في هذا الجناح أو الأداء الميداني العام وهم معالي الدكتور عبد الله بن صالح العبيد وزير التربية والتعليم السابق وسمو ومعالي النائبين السابقين، متمنياً أن نساهم في دعم العمل التربوي والتعليمي وأن نحقق تطلعات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ـ أيده الله ـ وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ.
     
  2. مرسال الوله

    مرسال الوله عضوية تميّز عضو مميز

    672
    0
    0
    ‏2008-01-18
    تيتشر
    مبسوطين بالمنصب ماهمهم احد
    مثلهم مثل غيرهم