اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


رسالة من مُعلّمين موفدين يشتكون ظلم آلية النقل الخارجي ويطالبون بالإنصاف وحفظ حقوقهم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة بدر البلوي, بتاريخ ‏2016-03-19.


  1. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    رسالة
    أنقلها لكم نصاً :

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إ نحن إخوتكم الموفدين لعام 1436 تعرضنا لظلم واضح بين أتمنى أن تعرضوا هذه المظلمة على حسابكم ملتقى المعلمين في تويتر لكي تصل للمسؤولين بارك الله فيكلو تكرمت نحن الموفدين إيفادا داخليا لدراسة الماجستير صعقنا بقرار ظالم قد يكون غير مقصود ولامدروس:
    1-/المشكلة الأولى: تم إلغاء سنة التقديم للنقل الخارجي لمن أوفد بعد تاريخ 1435/11/26هـ وأنا وزملائي نعمل خارج مناطقنا ولم يخبرونا عن هذا القرار أثناء التعهد الخطي ولم نوقع عليه. وإنما وقعنا على تعهدات كانت تسري لزملائنا الذين سبقونا ولكن صدمنا بتعميم صادر بأنه تلغى سنة التقديم ونطلب من جديد حينما نباشر في أعمالنا من جديد ولو علمنا أن مآلنا سيكون هكذا لما طلبنا الإيفاد-لك أن تتخيل أنا مغترب خارج مدينتي لمده تسعة سنوات وسنة تقديمي عام 1430هـ أثناء تطبيق سنة التقديم رقمي أول ماتم تعيني على مدينتي 600والآن وصل رقمي 193 وبقرارهم المجحف هذا سأبدأ من جديد وسيكون رقمي فوق الألف أليس هذا إجحافا؟؟
    -كان في السابق يتم تجميد رقم الموفد ولاتلغى سنة التقديم حتى يباشر في عمله وكان قرارا صائبا.وهذا ماكنا قد وقعنا عليه أثناء تصديق الإيفاد-ولو علمنا بهذا القرار لما طلبنا الإيفاد ، فالإستقرار أولوية لنا.
    -وأصبحنا الضحية ليتم تطبيق علينا هذا القرار المجحف-
    وكيف يتم تطبيق قرار علينا والذين سبقونا بعام لم يتم تطبيق القرار عليهم فهنا غابت المساواة!؟
    -المضحك المبكي في هذا القرار لك أن تتخيل أن المعلم صاحب المشاكل ومن عليه قضية إداريه بأنواعها يتم تعليق رقمه أي يُثبّت ولايحذفون سنة التقديم له.أي يحتفظ برقمه-بينما نحن الموفدون المتميزون عملا ومستوى تحصيلي تلغى سنة التقديم لنا ونبدأ في قائمة الإنتظار من جديد.أليس هذا ظلما وإجحافا؟؟!أهكذا تكافئ وزارتنا المتميزين من أبنائها؟؟؟
    -وأين تذهب سنوات خدمتنا التي أمضيناها التي لا قيمة لها أمام سنة التقديم التي ألغيت بسبب أننا موفدون فقط بسبب أننا أردنا أن نطور من أنفسنا كما نريد وكما تسعى وتتغنى به الوزارة؟؟!!!
    أتمنى أن ترفع مظلمتنا وأن تصل للمسؤولين بالنيابة لزملائي الموفدين
    صورة للتعميم المحبط فقرة 3 المعلم صاحب المشاكل والقضايا يكافأ بتعليق سنة التقديم وفي فقرة٦ المعلمون الموفدون المتميزون دراسة وعملا تلغى عليهم سنة التقديم بأي منطق!!!أهكذا نكافأ ياوزارتنا!!!!أتمنى فضلا لا أمرا نشرها على حسابكم الموقر وشاكرا لكم إهتمامكم بالميدان ومشاكله
    [​IMG]
     
  2. يالله اكرمني بالنقل

    يالله اكرمني بالنقل تربوي عضو ملتقى المعلمين

    475
    7
    18
    ‏2014-10-02
    معلمه
    الله يقويهم صراحة قرار إلغاء النقل على الموفدين جائر جدا يعني كذا ولا كذا احنا بخدمة وزارة التعليم