اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هل يحق لي إجازه لصيقه

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الأندلس, بتاريخ ‏2016-04-02.


  1. الأندلس

    الأندلس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    38
    0
    0
    ‏2011-01-08
    معلمة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاستاذ/ بدر البلوى والاستاذة /لطيفه الدليهان
    أمي اصيبت بكسر في رجلها اليسرى وهي كبيره بالسن ومريضه اساسا وهي عندي بالمنزل وقد تم تنويمها بمستشفى المحافظه وعمل لها تجبير مؤقت لحين انهاء اجراءات السفر للاردن، وبالفعل عُمل لها عملية تجبير وتثبيت بمستشفى خاص بالاردن ، وانا مرافقه معها ولم احصل على تحويل من عملي لضيق الوقت .
    واذا عدت للمملكه العربيه السعوديه اريد ان احصل على اجازة مرافقه لصيقه فهل يحق لي ذلك وكيف احصل عليها ؟
    علما بأن معي جميع التقارير التي تثبت ذلك من المستشفى الاردني وكذلك مستشفى محافظتنا
    ارجو الرد على اسئلتي شاكره لكما تعاونكما مقدما
    احدى منسوبات وزارة التعليم
     
  2. abuamal

    abuamal تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    وعليكم السلام
    وجهتي سؤالك للاخت لطيفة وسبق ان سالتها فلم اجد عندها اي اجابة بخصوص اللصيقة وعلى قولة المثل قلة الخبر خبر
    رغم ان ماعندي خلفية كبيرة لكن باعطيك حسب معلوماتي المتواضعة
    اخطاءك كبيرة بالموضوع لكن اتمنى يكون فيه وقت لتداركها
    المفترض انك حاصلة على اجازة مرافقة اثناء وجودك مرافقة لوالدتك بالمستشفى -موجودة بالسجلات بامكانك العودة والحصول عليها - اما ماتبقى فيفترض طلبتي من الدكتور ان يكتب لك اجازة مرافقة بالمنزل -لصيقة- وماتبقى تكمليه اثناء تمتعك بالاجازة وعموما يكفي اشعارك للقسم بالمستشفى وهم يكملو الاجراءات
    مرافقة الوالدة لخارج البلد وتقاريرها هذي تحتاج لدوخة ثانية واعتمادات
     
  3. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    هذا غير انه إجازة المرافق فقط للزوج والابناء وبالنسبة للأم والاب لابد من وجود صك إعالة