اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

كنت معلم...

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابو ساره11, بتاريخ ‏2016-04-21.

1. ابو ساره11

ابو ساره11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2
    0
    0
    ‏2016-04-21
    السلام عليكم

انا معلم حولت اداري من فتره طويله برغبتي بموجب قرار صادر رسمي من الوزاره لافيه تزوير ولاخداع ولا لعب

حولت في سبيل النقل الى المنطقه اللي ارغب فيها

راتبي مازال مستمر كمعلم ومسماي معلم للأن ما ادري هل هو خطأ موظف او ايش

وش نصايحكم هل يحق لهم ارجاع الفروقات مع العلم مبلغ الفروقات الحين كبير جدا هل يحق لهم ارجاعها اذا الخطا خطا موظف اذا تعرفون اسامي محامين معروفين ياليت تفيدوني بأساميهم مدري هل ينصفني ديوان المظالم لو عينت محامي لان تحويلي رسمي وموقع تعهد بنزول راتبي وتحويلي كان برغبني ورسمي لكن راتبي مازال كمعلم وجزاكم الله خير

2. المسلفط

المسلفط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

19
    0
    0
    ‏2015-10-12
    ما عليش يا خوي صدقني راح يصيدونك ويطلعونها من عيونك أحد أقاربي صار له نفس قضيتك والله طاردوه وهرب للبحرين وتم إرجاعه وتم اقتصاص ثلث راتبه إلى أن توفاه الله يرحمه ويسكنه الجنة ... وسلامتك

3. بايسن بالحليب

بايسن بالحليب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

47
    0
    0
    ‏2012-12-24
    معلم
    خلها تمشي ولا تعلم احد ههههههههههههه

4. هشام العابر

هشام العابر تربوي عضو ملتقى المعلمين

591
    0
    16
    ‏2009-10-19
    اعتقد فيه نقطة في النظام أنه إذا تم زيادة راتبك لايحق لهم الاستقطاع بل تتحمله الإدارة نفسها وتسددها الوزارة ابحث عنها بالأنظمة ( أنا شبه متأكد منها ) لكن ربما لها تفصيلات قد تنطبق على حالتك وقد لاتنطبق . لأنك قد تحتج أنك لاتدري وأنك كنت تعتقد أن هذا راتبك وأنك أصلاً لاتعرف كم سيحسم منك . ابحث قبل أن تخاطبهم لأنهم سيسعون جهدهم لتحميلك هذا الخلل

5. مكنونات

مكنونات قلم مميز عضو مميز

4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس

صار لي نفس الشيء نقلت وما انقطع البدل النائي تقريبا اكثر من ترم
    وبعدين خفت أكل شيء ما يكون من حقي وخصوصا اني عرفت انه المفروض يكون مخصوم ومو من حقي اخذ بدل نائي
    الكثيرين قالوا اسكتي ما احد يدري عنك وخذي المبلغ بس انا خفت من الله اللي يدري عني وماتخفى عليه خافية ولا حبيت اكل شيء ما استحقه وسيسألني الله عن مالي من أين اكتسبته صحيح حلال بس ماهو من حقي اخذ شيء وانا عارفة انه فيه خطأ
    تواصلت مع الادارة المالية وقلت لهم وخصموها مني مع الراتب القادم