اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


صحيفة سبق : ملتقى المعلمين والمعلمات يُطلق فيديو لمطالبة "التعليم" بحركة نقل قوية

الموضوع في 'الملف الإعلامي' بواسطة الملف الإعلامي, بتاريخ ‏2016-05-15.


  1. الملف الإعلامي

    الملف الإعلامي عضوية تميّز عضو مميز

    551
    10
    18
    ‏2008-02-22
    تغطية إعلامية وصحيفة لكل ما يخص شؤون المعلم وميدان
    أطلق ملتقى المعلمين والمعلمات فيديو لمطالبة وزارة التعليم بحركة نقل قوية، بعنوان "كفاية غربة للمعلمين والمعلمات ... فالنقل استقرار وعطاء"، لافتين إلى أن "حوادث المعلمات في سيارات النقل قصة لم ولن تنتهي .. وليس بعد فقد الأرواح حديث يكتب .."
    وذكروا أن إحصائية حركة النقل الخارجي للمعلمين للعام الدراسي ظ،ظ¤ظ£ظ¥ / ظ،ظ¤ظ£ظ¦ هـ بلغت ظ¢ظ£ظھ‏ بعد أن تقدم ظ¦ظ¢ظ©ظ§ظ¢ معلمًا، ونقل منهم ظ،ظ¤ظ¥ظ¨ظ¦ معلمًا، فيما بلغت إحصائية النقل الخارجي للمعلمات في السنة ذاتها ظ،ظ¨ ظھ‏ بعد أن تقدم ظ¥ظ¦ظ،ظ¤ظ¨ معلمة، وتم نقل ظ،ظ ظ¢ظ§ظ، منهن.
    واتهم الملتقى وزارة التعليم بالتقصير إزاء المشاهد المؤلمة في حوادث المعلمات المتكررة، مبينين "أنهم مدركون لصعوبة حركة النقل، ومدركون كذلك أنه لا مستحيل أمام الإدارة".
    يُشار إلى أن هذا الفيديو أطلقه ملتقى المعلمين والمعلمات قبيل إعلان نتيجة حركة النقل، والتي من المتوقع أن تكون بعد أسبوعين من الآن، في ظل قلق كبير من طالبي النقل بعدما تأخرت نتيجة إعلان الحركة إلى نهاية العام الدراسي وهو الأمر الذي لم يعتده المعنيون من قبل.
    <b style="color: rgb(51, 51, 51); text-align: right; background-color: rgb(252, 252, 252);">[video=youtube;o36bRkFJ9ZM]https://www.youtube.com/watch?v=o36bRkFJ9ZM[/video]
    https://sabq.org/96Tdy4