اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مدرسة بالمجاردة تخصص موظفين لإحضار الطلاب المتأخرين

الموضوع في 'الملف الإعلامي' بواسطة الملف الإعلامي, بتاريخ ‏2016-05-18.


  1. الملف الإعلامي

    الملف الإعلامي عضوية تميّز عضو مميز

    549
    10
    18
    ‏2008-02-22
    تغطية إعلامية وصحيفة لكل ما يخص شؤون المعلم وميدان
    : محمد آل عمر 2016-05-17 10:37 PM

    في إطار حرص مدرسة ابن حزم المتوسطة بمحافظة المجاردة على أن يؤدي كل طلاب المدرسة اختباراتهم دون تغيب أو تأخر، شكلت المدرسة فريق عمل لإحضار الطلاب المتأخرين عن دخول الاختبار واصطحابهم من منازلهم.
    وقال قائد المدرسة محمد الناشري "إننا نحرص على أن يؤدي كل الطلاب اختباراتهم النهائية دون تأخر أو غياب، ولكن الملاحظ أن بعض الطلاب يواصل السهر إلى ساعات الصباح الأولى فيأخذ غفوة ويغط في نوم عميق ويتأخر عن الحضور للمدرسة، وبالتالي فإن لجنة الاختبار في المدرسة توافينا بأسماء الطلاب المتأخرين قبل بدء لجان الاختبار فنجتهد في الاتصال بذويهم من خلال أرقام الجوالات أو الهاتف الثابت ولكن نتفاجأ بأن الجوال مغلق أو لا يرد وكذلك الهاتف، فنبادر بإرسال أحد المعلمين أو أحد الموظفين الإداريين إلى منزل الطالب وإحضاره لأداء الاختبار".
    وبين أن المدرسة تقع في سوق الإثنين، وبالتالي تتوسط أحياء شرق المحافظة وكل المنازل والأسر معروفة من قبل قيادة المدرسة والمعلمين، وبالتالي يسهل الوصول إليهم.
    من جانبه، شكر مدير التعليم بمحافظة محايل منصور آل شريم قيادة متوسطة ابن حزم بالمجاردة وكل المعلمين والإداريين على حرصهم واهتمامهم بالطلاب.

    http://alwatan.com.sa/Local/News_Detail.aspx?ArticleID=264218&CategoryID=5