اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تعليم عسير لملتقى المعلمين :مدرسة بعسير تبني خطتها الاستراتيجية بشكل مميز :

الموضوع في 'الملف الإعلامي' بواسطة الملف الإعلامي, بتاريخ ‏2016-05-23.


  1. الملف الإعلامي

    الملف الإعلامي عضوية تميّز عضو مميز

    548
    10
    18
    ‏2008-02-22
    تغطية إعلامية وصحيفة لكل ما يخص شؤون المعلم وميدان
    الإعلام التربوي / محمد آل ماطر
    لم تغفل إحدى المدارس بمنطقة عسير دور أولياء أمور الطلاب وإشراكهم في صنع خطتها الاستراتيجية لـ3 أعوام مقبلة، مؤكدة أن أولياء الأمور شركاء فاعلون في تنفيذ الخطة والمساهمة في نجاحها، إضافة إلى هدفها في تطوير وتدريب كل معلم بما لا يقل عن دورة واحدة سنوياً.
    جاء ذلك خلال تدشين مدير مكتب التعليم بمحافظة خميس مشيط سعيد محمد آل سويد مؤخرا ، الخطة الاستراتيجية لابتدائية معاوية بن أبي سفيان حتى عام 1440هـ، بحضور مساعده للشؤون التعليمية الدكتور سعيد آل ربيع، وعدد من المشرفين التربويين.
    وأوضح قائد المدرسة علي بن دخيل الله أن رؤية المدرسة ترتكز على ايجاد البيئة النموذجية لبناء ورعاية الطلاب بطرق إبداعية على مستوى منطقة عسير، فيما تهدف الخطة إلى زيادة الدخل المالي للمدرسة بشكل تدريجي لتطبيق البرامج والمبادرات، وتطوير البيئة المدرسية واستكمال تجهيزاتها العام المقبل، وصياغة وتطوير النظام الداخلي للمدرسة ، إضافة، إلى تصميم وتفعيل برنامج خاص لجميع المجالات بالمدرسية، والوصول لتواصل فعال مع أولياء أمور الطلاب، والرفع من المستوى العلمي للطلاب.
    وتضمنت أهداف الخطة الاستراتيجية، رعاية مالا يقل عن 150 طالبا سنوياً في مجالات متنوعة، وبناء شراكات مع القطاع الخاص، والعمل على رفع مستوى المستفيد بما لايقل عن 70%.
    يذكر أن المدرسة في نهاية الاحتفال كرمت منسوبيها من الإداريين والمعلمين لقاء جهودهم على مدار العام الدراسي .
    [​IMG]
    [​IMG]

    من الإعلام التربوي بعسير لشبكة ملتقى المعلمين والمعلمات الإلكترونية .
    الملف الإعلامي بملتقى المعلمين والمعلمات .