اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تغريدة الوداع لوزير التعليم تفتح باب الأمل للمعلمين في تقديم الإجازة السنوية

الموضوع في 'الملف الإعلامي' بواسطة الملف الإعلامي, بتاريخ ‏2016-05-27.


  1. الملف الإعلامي

    الملف الإعلامي عضوية تميّز عضو مميز

    549
    10
    18
    ‏2008-02-22
    تغطية إعلامية وصحيفة لكل ما يخص شؤون المعلم وميدان
    المواطن - عبدالعزيز العلي - الرياض
    لاحت في الأفق بارقة أمل جديدة أمام معلمي ومعلمات المرحلة المتوسطة والثانوية، في تقديم الإجازة السنوية بدلاً من الرابع من رمضان إلى السادس والعشرين من الشهر الحالي أسوة بزملائهم العاملين في المرحلة الابتدائية، بعد تغريدة وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى الأخيرة.

    ودوّن الوزير تغريدة يوم أمس هنأ فيها العاملين في الميدان بالتعليم العام، قائلا : ” ‏بمناسبة قرب نهاية العام الدراسي أتقدم بالشكر للمعلمين والمعلمات وقادة المدارس والإداريين على جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال عام دراسي حافل”.

    التغريدة حملت آمالا كبيرة للمعلمين والمعلمات في تحرك الوزارة بتقديم إجازاتهم، كونهم في تاريخ السادس والعشرين من الشهر الحالي يكونون أنهوا كافة المهمات الموكلة لهم بشكل كامل، وحضورهم مقتصر على التوقيع فقط، ومنهم من يسير مئات الكيلو مترات حتى يوقع في سجل الحضور بمدرسته معرضين للحوادث المرورية لا قدر الله.

    “المواطن ” تنقل مطالب المعلمين والمعلمات بتقديم الإجازة إلى مسؤولي وزارة التعليم التي اجتاحت في الايام الماضية شبكات التواصل الاجتماعي كون الفارق الزمني بين الاجازة المعتمدة وإجازات معلمي المرحلة الابتدائية ضئيلا، وحتى يستقر المعلمون والمعلمات مع اسرهم بداية من الشهر الكريم.

    الرابط المختصر : http://www.almowaten.net/?p=519741