اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

وصلنا حالا الاجراء الذي سيتم معالجته بشأن لم الشمل المشروط بنعم #حركة_النقل_الخارجي

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة تهاني إبراهيم, بتاريخ ‏2016-06-12.

1. تهاني إبراهيم

تهاني إبراهيم مراقبة عامة مراقبة عامة

1,254
    60
    48
    ‏2014-02-12
    معلمة
    وصلنا حالا الإجراء الذي سيتم معالجته بشأن لم الشمل المشروط بنعم #حركة_النقل_الخارجي
    ‏الجديد في #لم_الشمل
    سيتاح تعديل (نعم إلى لا) لمن نقل ويرغب في استمرار النقل والعكس من #بوابة_تكامل وتكمل الخطوات بنفس طريقة تثبيت الرغبات.

آخر تعديل: ‏2016-06-12
  2. فهاد الحازمي

فهاد الحازمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1
    0
    0
    ‏2016-06-12
    شكرًا ع النقل
    لكن كلامهم هذا غير منطقي
    كلام يدل ع هروبهم من الخطا الذي وقعوا فيه والا كيف ان امرأتي تنقل للعويقيلة متجاوزة رفحا وطريف ورقمه ع طلعة عمار واحد
    ثم لا يستطيعون لمها معي في رفحا. رغم ان رفحا الرغبة الخامسة والعويقيلة الثالثة

3. نديب ابراهيم

نديب ابراهيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

7
    0
    0
    ‏2016-06-12
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام
    اخت تهاني ، من موضوعك لم ننقل حتى اذا مكتوب مبروك تم نقلك ، لن انا وزوجتي مقدمين نقل مشروط بلم الشمل (نعم)
    وتم نقلنا جميعا بفضل الله ، فهل هذا النقل لم يتم وهل الإجراء المتبع أن ندخل على علاقات المعلمين ثم نغير نعم بلا ، ندخل في الحركة وبعدها نكون في حيره من ينقل او لا
    مع العلم أننا لم نضع شرط نعم في البداية الا للنقل جميعا

وعلاقات المعلمين لايفتح الموقع معنا ومتى نهاية التعديل أرجو الرد والتوضيح جزاكم الله خير

4. جروح الزمن

جروح الزمن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    شكرا على جهودكم

ولكن هذا الاجراء غير منطقي تم نقلي الى الرغبة الاولى الوحيدة وزوجتي لم تنقل وهي ترتيبها صفر منذ خمس سنوات امر عجيب والله
    لكن حسبنا الله ونعم الوكيل

5. جروح الزمن

جروح الزمن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    شكرا على جهودكم

ولكن هذا كلام غير منطقي انقل على الرغبة الاولى والوحيدة وزوجتي لم تنقل رغم ان ترتيبها صفر على نفس الرغبة منذ خمس سنوات

لكن حسبنا الله ونعم الوكيل في من اتخذ هذه الالية العقيمة والا المفترض بما انها غير مسبوقة يتم نقلها فورا عند نقل زوجها

6. السعيد الازرق

السعيد الازرق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1
    0
    0
    ‏2009-06-01
    شكراً على جهودكم.. ولكن كلام غيرمنطقي حيث أنني أنا وزوجتي كنا مستقرين في قطاع واحد وقدمنا للنقل الخارجي ومشروط بلم الشمل ونقلت زوجتي الى قطاع وانا نقلت الى قطاع آخر علماً ان القطاع الذي نقلت اليه أنا هناك من نقل اليه من المعلمات وهنّ يملكن نقاط مفاضلة أقل من زوجتي....

7. معلم فله

معلم فله طاقم الإدارة مراقب عام عضو ملتقى المعلمين

797
    23
    18
    ‏2011-04-21
    معلم
    من الواضح ان هناك عدول عن الحركه مما يعني انه ربما هناك حركه إلحاقيه لسد الشواغر
    والله اعلم