اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لليوم الرابع على التوالى.. #النقل_الخارجي_مطلبنا "ترند" عالمي

الموضوع في 'الملف الإعلامي' بواسطة الملف الإعلامي, بتاريخ ‏2016-06-27.


  1. الملف الإعلامي

    الملف الإعلامي عضوية تميّز عضو مميز

    548
    10
    18
    ‏2008-02-22
    تغطية إعلامية وصحيفة لكل ما يخص شؤون المعلم وميدان
    يستمر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من المعلمين والمعلمات، في توصيل وسم "#النقل_الخارجي_مطلبنا" لـ"ترند" عالمي لأربعة أيام متتالية؛ لمطالبتهم وزارة التعليم بإصدار حركة نقل إلحاقية لسدّ العجز مكان مَن طلبوا العدول، بعد إصدار حركة النقل الخارجي الأخيرة.
    ويأمل معلمون ومعلمات، أن تُصدر وزارة التعليم حركة إلحاقية هذا العام كقرار استثنائي، بعد فتح المجال للانسحاب من الحركة الذي أعلن عنه في 4 رمضان الجاري؛ مشيرين إلى أن إصدار الحركة الإلحاقية سيكون له الأثر الجيد في نفوس مَن لم تشملهم حركة النقل الخارجي؛ للمفاضلة على مواقع المعلمين المنسحبين من الحركة.
    ونبّه المعلمون إلى صمت الوزارة على تفاعل الهاشتاق ووصوله إلى "ترند" لليوم الرابع على التوالي، بعد وضع رقم تسلسلي لانطلاقته؛ سوى أنها صرّحت أثناء إعلان الحركة بأنه لا نية للوزارة في إصدار حركة إلحاقية.
    وأصبح هاجس نشطاء "تويتر" من المعلمين والمعلمات أن تلبي وزارة التعليم مطالبهم وتعطيهم الفرصة للمفاضلة على مواقع المنسحبين؛ خصوصاً أن هناك وقتاً كبيراً على بدء الدراسة؛ مشيرين إلى أن وزارة التعليم من المنطقي أن تصدر حركة نقل إلحاقية؛ نظراً لتحسن أوضاع الكثير ممن نُقلوا أو تغيرت الظروف التي كانوا يعيشونها.
    https://sabq.org/Y6djLw