اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


"التعليم" تتجاهل مطالبات المعلمين والمعلمات بحركة نقل إلحاقية

الموضوع في 'الملف الإعلامي' بواسطة الملف الإعلامي, بتاريخ ‏2016-07-22.


  1. الملف الإعلامي

    الملف الإعلامي عضوية تميّز عضو مميز

    549
    10
    18
    ‏2008-02-22
    تغطية إعلامية وصحيفة لكل ما يخص شؤون المعلم وميدان
    بعد مرور شهر على تدشين وسم #النقل_الخارجي_مطلبنا
    "التعليم" تتجاهل مطالبات المعلمين والمعلمات بحركة نقل إلحاقية



    أكمل وسم #النقل_الخارجي_مطلبنا ثلاثين يوماً منذ انطلاقته التسلسلية بعد أن دشنه نشطاء "تويتر" من المعلمين والمعلمات ممن لم تشملهم حركة النقل الخارجي الأخيرة؛ حيث طالبوا وناشدوا وزارة التعليم بإصدار حركة نقل إلحاقية لسد العجز مكان من طلبوا العدول، وسط صمت الوزارة وعدم تعليقها حول المطالبات والمناشدات، واستغراب المعلمين والمعلمات عن غياب الشفافية لإيضاح أمر الحركة، سواء بإمكانية إصدار حركة نقل أو عدمها.

    واستمر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من المعلمين والمعلمات، في التفاعل مع وسم "
    #النقل_الخارجي_مطلبنا" لمطالبة وزارة التعليم بإصدار حركة نقل إلحاقية لسدّ العجز مكان مَن طلبوا العدول، بعد إصدار حركة النقل الخارجي الأخيرة.

    وعبّر الكثير من نشطاء "تويتر" عن خيبة أملهم من عدم تجاوب الوزارة على مطالبهم ومناشداتهم، وخصوصاً أن الوسم وصل إلى نسبة عالية من التفاعل، وهو ما يؤكد مدى حجم معاناتهم بإصدار حركة نقل إلحاقية، وخصوصاً أنها كانت موجودة في الماضي، متسائلين عن الشفافية بين الوزارة ومنسوبيها من المعلمين والمعلمات لتوضيح الأمر حتى لو بالرفض على مطالبهم.

    من جهتهنّ دشن عدد من المعلمات وسماً آخر أسمينه #كفاية_غربة_للمعلمات_انقلوهم ؛ للمطالبة بإصدار حركة نقل خارجية، وخصوصاً أن هناك وقتاً قبل بدء الدراسة، وطالبن بالنقل على الرغبة الأولى دون استثناء.
    https://sabq.org/KjM5PL